عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يتعاقد مع لاعب وسط الزمالك الأسبق

تحيا مصر

نجح مسئولي الاسماعيلي في ضم لاعب وسط سيرامكا كليوباترا في إطار دعم الفريق الأول للدروايش للخروج من سلسلة النتائج السلبية للفريق.

 

ووافق مسئولي سيراميكا كليوباترا علي إعارة محمد حسن لاعب وسط الفريق للدروايش لنهاية الموسم علي سبيل الإعارة، دون تقاضي مقابل مادي في إطار تقديم الدعم للنادي الإسماعيلي.

 

ومن المقرر إنتظام لاعب وسط الزمالك السابق محمد حسن في صفوف الدروايش خلال الايام الساعات القادمة.

 

يأتي هذا بعد الجهود المبذولة من أبناء الدروايش لإستعادة النادي مكانته مرة أخري كقطب ثالث للكرة المصرية بعد الأهلي والزمالك.

 الإسماعيلي يرغب في إستعارة اثنين من لاعبي الأهلي.. من هما ؟


الجدير بالذكر ان  مجلس إدارة الاسماعيلي بقيادة إبراهيم عثمان  قد قرر تعيين أسامة خليل كمدير رياضي للنادي في أول خطوات الإصلاح الكروي للفريق.

 

وكان الأسماعيلي قد طلب تدعيم صفوفة من الأهلي والزمالك، علي سبيل المثال  مروان محسن ورأمي ربيعة من النادي الأهلي.

وخرجت تقارير إعلامية أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد وجه رسالة لنجم الاسماعيلي السابق علي أبو جريشة أن أي لاعب تقنعه إدارة الدروايش بالإنضمام للفريق سيوافق عليه الأهلي.

 

وأكد العميد احمد مهدي مدير الكرة بطلائع الجيش إنضمام حسين السيد ومصطفي الزناري لصفوف الدروايش، حسين السيد يشغل مركز الظهير الأيسر للفريق في إطار دعم الإسماعيلي لخطوط الفريق.

 

تعادل الإسماعيلي في المباراة الماضيه أمام غزل المحلة بهدفيين لكل فريق، أحتل بهذا التعادل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي