عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك اليوم والتشكيل المتوقع

الزمالك ضد مصر المقاصة
الزمالك ضد مصر المقاصة

يستعد فريق الزمالك اليوم الخميس لمباراته امام فريق مصر المقاصة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً وستذاع مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1 علي إستاد"بترسبورت" ضمن منافسات الجولة العاشرة.

اقرأ ايضا: النقيب: خبرة هنداوي منحت الطيار دفعة كبيرة خلال البطولة

يدير المباراة الحكم أمين عمر، ويساعده كل من أحمد نوفل ونور الدين سعيد، ومعهم مجدي خاطر حكماً رابعاً، وسيد شعبان حكم فيديو، وحسني سلطان مساعد حكم فيديو،ويسعي الفارس الأبيض إستكمال نغمة إنتصاراته اليوم وحصد الثلاث نقاط ، حيث يأمل في إنتزاع الصدارة من غريمه التقليدي النادي الأهلي وحصد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم لإسعاد جماهيره في ظل غياب البطواة منذ سنوات.

تشكيل الزمالك المتوقع:
حراسة المرمي: محمد أبو جبل

الدفاع: حازم أمام ، محمود حمدي الونش ، محمد عبد الغني ، أحمد فتوح

الوسط: طارق حامد ، أمام عاشور – أحمد سيد زيزو ،يوسف أوباما، شيكابالا

الهجوم: أشرف بن شرقي.

استبعاد مصطفى محمد
الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة من أصل 8 مباريات خاضها الفريق ،بينما يحتل فريق مصر المقاصة المركز السابع في ترتيب الدوري ويمتلك في رصيده 13 نقطة من أصل 8 مباريات خاضها الفريق ، وشهدت قائمة الزمالك استبعاد مصطفى محمد بعد غيابه عن المران الأخير لرغبته في الاحتراف بالدوري الفرنسي، وعودة محمود علاء للقائمة.

اقرأ ايضا: ليفربول في مواجهة توتنهام.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم الخميس

وكانت اخر مواجهات فريق الزمالك كان امام فريق أسوان والتي انتهت بالتعادل السلبي، بينما اخر مواجهات فريق مصر المقاصة كان امام فريق غزل المحلة والتي انتهت بنتيجة 2/1 بفوز مصر المقاصة.

عودة أيمن حفني
وقرر نادي الزمالك عودة لاعب الفريق السابق أيمن حفني الي الفريق وذلك بعد إعلان رغبته في العودة الي النادي بدون مقابل مادي يأمل في ختام مشواره الكروي داخل جدران القلعة البيضاء وعشقه للفارس الأبيض وأنه لا يرغب أن يضع إداراة النادي في ضغط او حرج ،بينما جأء الرد علي بيان اللاعب من اللواء عماد عبد العزيز، رئيس النادي وقال: إن أيمن حفني لاعب محترم ولابد من تكريمه بسبب انتمائه للزمالك، ورغبته في أن تكون نهايته واعتزاله بقميص الزمالك.
تابع موقع تحيا مصر علي