عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحول غريب والسبب نجله.. شوبير يفتح النار على موسيماني!

تحيا مصر

فتح الإعلامي أحمد شوبير، النار وشن هجوم كبير على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق وكثرة المحاضرات مع اللاعبين في الفترة الأخيرة.


وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي الذي يقدمه على إذاعة اون سبورت أف أم: "ما يفعله موسيماني مبالغ فيه وكثير المحاضرات دون جديد فلاعبين الأهلي كبار على ذلك، ويجب أن تقل وتحد من ذلك لأن اللاعبين سيشعرون بالملل".


وأضاف شوبير: موسيماني يقوم بعمل رائع ولديه أفكار جيدة ولكنه كثير التحدث وعليه التركيز أكثر في الأمور الفنية داخل الملعب.



وربط البعض هجوم شوبير على موسيماني في التوقيت الحالي وتحوله الغريب بعد مساندته الكبيرة في البداية وهو تجاهل المدير الفني الجنوب أفريقي لنجله مصطفى شوبير، والاعتماد على الحارس الثاني علي لطفي وتهميش دور نجل الإعلامي حتى في تدريبات الأحمر.


وكشف شوبير أن بعثة النادي الأهلي سوف تيسافر غدًا إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية، على أن يترأس البعثة محمود الخطيب، مؤكدًا أن موقف محمد هاني من القائمة غير معروف حتى الأن.

اقرأ أيضا.. كريم نيدفيد أولهم.. تعرف على موعد عودة مصابي الأهلي للتدريبات


وأردف: التفكير في دخول رامي ربيعة مكان محمد هاني في القائمة ، ولكن حتى الأن لم يحسم الأمر، وأيضا تألف أحمد رمضان بيكهام، مطمئن للغاية في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري.

وأتم شوبير: "كريم نيدفيد اقترب من العودة مجددًا لتدريبات الأهلي وأنا سعيد جدًا بهذا الأمر لأنه تحمل الإصابات المتتالية".

والجدير بالذكر، أن المارد الأحمر يستعد بالقوة الضاربة لمواجهة الدحيل القطري في بطولة كأس العالم للإندية المقرر أن تنطلق يوم 4 فبراير .


وكان النادي الأهلي قد أرسل خطاب رسمي، اليوم، الاربعاء، لإتحاد الكرة المصري يطالب فيه بالتحقيق في 3 بنود اساسية من شأنها أن تساهم في رد حقوق النادي الأهلي من الأخطاء التحكيمية.


بخطاب رسمي.. الأهلي يفتح النار علي اتحاد الكرة


وينتظر الأهلي رد رسمي وواضح من اتحاد الكرة المصري في الفترة القادمة علي تلك التساؤلات الثلاثة والتي من شأنها أن توضح الأمور وتحفظ حقوق النادي الأحمر وتحقيق تكافؤ الفرص بين الفرق الموجودة في الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي