ننشر أحدث أغاني عيد الحب 2021 للإحتفال بتلك المناسبة بطريقة فريدة.

تحيا مصر مجلس النواب البرلمان مجلس الشيوخ مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 1 مارس 2021 - 21:16

فن وثقافة

أجمل أغانى عيد الحب 2021.. محمد محسن وهبة مجدي في جو رومانسي وصبري يشعل الأجواء

11:12 ص - الأحد 14 فبراير 2021
عيد الحب- ارشيفية
عيد الحب- ارشيفية


ازدادت المعدلات البحثية عن أغاني عيد الحب 2021 مع صباح اليوم الأحد، للإحتفال بتلك المناسبة الفريدة، وتغير الحالة الروتينية الموجودة في الوسط، حيث حرص عدد كبير من الفنانين على إطلاق الأغاني الرومانسية التي لها وقع مختلف على الأذن للإحتفال بعيد الحب 2021.
تحيا مصر يرصد أغاني عيد الحب 2021 الجديدة لإرسالها إلى الأصدقاء، وتبادلها مع شريك حياتك، والأهل وغيرهم للاحتفال بعيد الحب.

أجمل أغاني عيد الحب 2021

طرح المطرب سامو زين أغنية جديدة بعنوان "حبيتو"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.

محمد فؤاد يحتفل بعيد الحب 

عاد الفنان محمد فؤاد للجمهور بقوة من خلال أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "أحكيلك"، ليطرحها عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" للاحتفال بعيد الحب.

تقول مطلع الأغنية: "أحكيلك عنها أقولك إيه غير إنها هي، اللي أنا حبيتها.. وحبها سر وعايش فيا.. ماكنتش بتحكي ومطمنة في الكون غير ليا، كانت تحكيلي عن حب جديد بسهولة كدا عادي.. وأبقى هموت هتجنن منها وأعمل فيها هادي.. بتعذب من يوم ما عرفتها.. ودا حالي يوماتي.. عايش أيامي كإني وحيد.. وبجد عانيت.. والناس بتلومني.. العمر بيجري.. وليه خبيت، طول عمري بخاف من اليوم دا ليجي.. وأبعد وأنساها.. جربت أنساها بغيرها وأقول كان ماضي وفات.. توحشني.. أروح أتمنى اشوفها لو في سكات".

رامي صبري يثير ضجة على السوشيال ميديا بسبب اغنية عيد الحب 2021

أطلق الفنان رامي صبري، أغنيته الجديدة "عيونه لما قابلوني" احتفالًا بعيد الحب، وذلك عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، حيث انتشرت الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسرعة كبيرة لتحقق نجاحًا هائلًا مع الساعات الأولى لطرحها.

محمد محسن "أهلا بيك"

احتفل المطرب محمد محسن مع زوجته بعيد الحب بطريقة مختلفة، ليطرح أحدث أغانيه "أهلا بيك" على طريقة الفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

وتأتي "أهلا بيك" لمحمد محسن بمشاركة زوجته الفنانة هبة مجدي، والتي تظهر للمرة الأولى في أغنية رومانسية مع محمد محسن.

اقرأ أيضًا..ماهو موعد الفلانتين 2021 .. طرق مختلفة للاحتفال بعيد الحب العالمي

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من نجوم الفن في الوطن العربي يهتمون بإطلاق أغاني عيد الحب 2021، لتكون لها ذكرى مختلفة مع الجمهور.



تابع موقع تحيا مصر علي