عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهم الخدمات الصحية المقدمة من صندوق تحيا مصر 2021 وعدد المستفيدين حتى الآن

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

أهم الخدمات الصحية المقدمة من صندوق تحيا مصر وعدد المستفيدين حتى الآن، هو شأن جميع الخدمات الأخرى، لا يكف صندوق تحيا مصر، عن تقديم الدعم لجميع فئات المجتمع المصرى، والمؤسسات التنفيذية المختلفة حيث يسعى إلى تحقيق حالة من التوازن بين المساهمة فى تقديم العون إلى المجتمع المصرى، وسد احتياجاته وبين تقديم المساعدة إلى المؤسسات المختلفة خاصة فى ظل التحديات الحالية.

أهم الخدمات الصحية المقدمة من صندوق تحيا مصر

تولى الدولة المصرية اهتمام بالغ بقطاع الصحة بشكل كامل، حيث ساهمت الدولة فى رفع جودة الخدمات الصحية، وعملت على الارتقاء بمستوى العاملين، فقد قدم الصندوق عددًا من المبادرات المهمة، ومن أبرز تلك الخدمات التى قدمها الصندوق، ما يتعلق بتوفير ما يقرب من 1000 مضخة حقن سوائل للعانية الحرجة.

خدمات الصندوق فى القطاع الطبى 
كما ساهم الصندوق فى توفير 240 جهاز تنفس صناعى، إلى جانب 16 ألف بدل عزل واقية، ومول العديد من الكشوفات المتعلقة بفيروس كورونا.

صندوق تحيا مصر يطلق مبادرة "نور حياة"
للصندوق دور كبير فى خدمة القطاع الصحى، حيث شرع فى تنفيذ مبادرة "نور حياة"، وذلك لمواجهة مسبببات ضعف وفقدان الإبصار  بين صغار السن والبالغين.

صندوق تحيا مصر ضمن موسوعة جينيس

تجدر الإشارة إلى أن صندوق تحيا مصر، قد دخل موسوعة جينيس العالمية، كأكبر مؤسسة خيرية، معنية بخدمة المجتمع المدنى وتقديم الدعم اللازم للمواطنين.

كيفية التبرع إلى صندوق تحيا مصر

كما يمكن التبرع إلى الصندوق من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني، وتسجيل الاسم والرقم المراد التبرع به، وذلك من خلال التواصل مع المسئولين، أو الارسال عبر البريد الإلكترونى.


قدم صندوق تحيا مصر، العديد من المشاريع والخدمات فى مختلف المجالات، حيث ضخ الكثير من الأموال فى أزمة فيروس كورونا، حيث ساهم فى دعم ومساندة المتأزمين من تلك الظروف الذى أثرت على العالم، وفى القلب منها مصر.


تابع موقع تحيا مصر علي