عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام لايبزيج

تحيا مصر

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي بفريق لايبزيج الألماني في تمام الساعة العاشرة مساء، في ذهاب الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

يجمع ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية بودابيست، والبعد عن الاراضي الألمانية والإنجليزية التي تنتشر بها الفيروس، والعاصمة المجرية كأرض محايدة لكلا الفريقين، في أجواء غياب الجمهور أثناء اللقاء بسبب التصدي للموجة الثانية لفيروس كورونا، وتشترط السلطات الأمنية في ألمانيا أنه في حال دخول أي فرد من إنجلترا يستلزم تواجدة في فترة الحجر الصحي لمدة 15 يوما.

ويسعي ليفربول بقيادة المدير الفني يورجن كلوب الألماني للفوز وتحقيق نتائج مشرف في دوري الأبطال، بعد النتائج المخيبة للفريق في الدوري الأنجليزي الممتاز.

ويفتقد الريدز في مباراته ضد لايبزيج جهود نابي كيتا، حيث أعلن الألماني كلوب أمس خلال المؤتمر الصحفي أن اللاعب الغيني لن يتواجد في قائمة المباراة، كما تحوم الشكوك حول جاهزية فابينيو.

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد، أوزان كاباك، جوردان هندرسون، آندي روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، جيجي فينالدوم، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرت فيرمينو، ساديو ماني.

وعبر الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الأنجليزي، من خلال تغريدة علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ، عن وعد خاص لجمهور الريدز بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الفترة السابقة، والتي لم تحدث منذ عام 2014، ووعد جمهوره بالقتال حتي النهاية.

وأكد صلاح قائلا: "‏لقد كانت فترة صعبة لعدة أسباب. نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية ، لن نسمح بتحديد مسار هذا الموسم بالنتائج الأخيرة التي حصلنا عليها .. هذا هو وعدي لكم جميعا".

ومن ناحية أخري يستضيف فريق برشلونة الإسباني على ملعب " كامب نو" فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021 في تمام الساعة العاشرة مساء، بعد أخر لقاء بينهم كان منذ أربع سنوات في نفس الدور عام 2016/2017، والتي تعرف بالـ"ريمونتادا" الكبرى، فهل سنري اليوم لقاء قوي مثل ما حدث من قبل أم سيكون لقاء سهلا على فريق من الفريقين.
تابع موقع تحيا مصر علي