عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد انتهاء موجة الطقس السيئ في مصر

حالة الطقس- ارشيفية
حالة الطقس- ارشيفية

تسائل العديد من المواطنين عن موعد انتهاء موجة الطقس السيئ في مصر، خلال الساعات الماضية التي شهدت تحول تام في حالة الطقس لتنقلب الحالة الجوية في وهلة، حيث سرعان ما أصبحت سرعة الرياح عالية وانخفضت درجة الحرارة منذ صباح الأمس الثلاثاء لتستمر تلك الموجة حتى غدًا الأربعاء.
موقع تحيا مصر الإخباري يكشف موعد انتهاء موجة الطقس السيئ في مصر، لتبدأ درجات الحرارة تستقر من جديد.

موعد انتهاء موجة الطقس السيئ في مصر

أكد عدد من خبراء الأرصاد الجوية، أن بداية من يوم الجمعة ستعاود درجات الحرارة الارتفاع بنسبة 5 درجات بالمقارنة مع حالة الطقس يوم الأربعاء، وسيكون هناك سطوعًا للشمس.
وأشارت الارصاد الجوية، أن موجة الطقس السيء من المتوقع أن تنتهي يوم الجمعة القادمة، مناشدين المواطنين بالإلتزام المنازل خلال الساعات القادمة.

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من موجة الطقس السيء

حذرت الأرصاد الجوية المواطنين على مدار الساعات الماضية، من سوء الحالة الجوية التي تستدعي ارتداء المعاطف والملابس الثقيلة لتجنب نزلات البرد التي تنتشر خلال تلك الأونة.

اقرأ أيضًا..حالة الطقس اليوم.. تحذيرات الخبراء لتجنب نزلات البرد في الأمطار والعواصف

ونصح العديد من الخبراء، المواطنين بعدم السفر إلى السواحل الشمالية، والتي تشهد أسوء طقس مقارنة بباقي المناطق المختلفة على مستوى الجمهورية، حيث تشهد سيناء سقوط أمطار غزيرة اليوم الأربعاء ومن المتوقع أن يتكون الثلوج في مرتفعات وسط سيناء وسانت كاترين لتصل درجة الحرارة إلى 2 درجة تحت الصفر.

المرور تهيب بالمواطنين لتوخي الحذر على الطرق السريعة

أهابت هيئة المرور بالمواطنين، لتوخي الحذر أثناء قيادة السيارات على الطرق السريعة، تزمنًا مع سوء الحالة الجوية التي تشهدها البلاد لتجنب حوداث الطرق التي تتفاقم أثناء هطول الأمطار وزيادة سرعة الرياح وغيرها من الحالات التي تؤدي إلى إرتطام السيارات بعضها ببعض وتزايد الحوادث بشكل مخيف.

اقرأ أيضًا..انخفاض حاد في درجات الحرارة اليوم الأربعاء 17-2-2021

كانت قد شهدت العديد من المحافظات موجة من الطقس السيئ ، أمس الثلاثاء، وتسببت الأمطار في غرق الشوارع، وتم الدفع بسيارات شفط المياه لرفع مخلفات الأمطار، كما تسببت في تأثر حركة الملاحة في عدد من المحافظات.

تابع موقع تحيا مصر علي