عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار صندوق تحيا مصر 18-2-2021

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

آخر أخبار صندوق تحيا مصر، يسعى العديد من المواطنين الاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بصندوق تحيا مصر وأبرز اسهاماته والمشاريع التنموية المقدمة من الصندوق الذى يعد قاطرة تنمية حقيقية لا تتوقف عن تقديم عن الدعم والعون إلى المصريين ونرصد فى التقرير التالى آخر أخبار صندوق تحيا مصر.


يشارك صندوق تحيا مصر فى دعم المجتمع المصرى، حيث ينظم فى الوقت الحالى العديد من التنقلات المعنية بتقديم عددًا من الأجهزة المنزلية للعديد من الأسر، حيث أعلن فى وقت لاحق تجهيز 158 فتاة أولى بالرعاية، تزامنًا مع عيد الحب.

يلعب صندوق تحيا مصر دورًا محوريًا كمعاون لأجهزة الدولة، حيث أحدث فارقًا على مستوى الجمعيات الخيرية، حيث وجه الكثير من الدعم إلى الفئات الأكثر احتياجًا.

دعم رجال الأعمال لصندوق تحيا مصر

يقدم العديد من المواطنين القادرين الكثير من التبرعات إلى صندوق تحيا مصر، وذلك انطلاقًا من رغبة حثيثة إلى الوقوف بجوار الدولة المصرية، فى كل أزماتها، وكان رجل الأعمال، رامى لكح، حيث أعلن تبرعه لصندوق تحيا مصر ب 30 مليون جنيه، ووجهت هيئة قناة السويس مبلغ قدره 40 مليون جنيه إلى الصندوق للمساهمة فى تمويل لقاح كورونا.

آخر أخبار صندوق تحيا مصر.. تأسيس الصندوق 

تجدر الإشارة إلى أن صندوق تحيا مصر تم تأسيسه عام 2014، بعد مبادرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتلى ذلك ضخ عدد كبير من المستثمرين الكثير من الأموال من أجل المساهمة فى الصندوق.

دور صندوق تحيا مصر المحورى

كان للصندوق دورًا محوريًا فى مواجهة العديد من الأزمات وعبور الكثير من التحديات الصعبة، حيث ساهم بقدر كبير من الدعم فى أزمة جائحة كورونا، كما ساند الدولة المصرية فى عبور أزمة السيول الذى أثرت على قطاع كبير من المصريين.

يمكن التبرع لصالح الصندوق من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي، المسجل على الإنترنت، وذلك من خلال كتابة اسم صندوق تحيا مصر على جوجل، ومعرفة الأساليب المتبعة، للتبرع إلى صالح الصندوق، كما يمكن معرفة آخر التفاصيل المتعلقة بالصندوق والمشاريع التى تم تنفيذها.


صندوق تحيا مصر، دخل موسوعة جينيس العالمية كأكبر مؤسسة خدمية تقدم العون والدعم إلى المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي