عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة بطل مسلسل الإختيار الجزء الثاني بفيروس كورونا

مسلسل الاختيار 2-
مسلسل الاختيار 2- ارشيفية

أعلنت أسرة مسلسل "الاختيار2"، عن إصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا، وخوعه للعزله المنزلي، لتلقى بروتوكول العلاج، وهو ما دفع، مخرج العمل إلى تأجيل مشاهد الفنان أحمد مكي لحين عودته.

يخوض الفنان أحمد مكي تجربة فريدة من نوعها ليظهر للمرة الأولى ضمن طاقم عمل تاريخي، على الرغم من ميله إلى الأعمال الكوميدية بوجه خاص، الأمر الذي من شأنه إثارة الشغف بين الجمهور لمشاهدة المسلسل بعد نجاح الجزء الأول ليظل مسلسل الاختيار وقصة البطل أحمد المنسي في عقول العديد من الجماهير.

إصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا 

أصيب الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا، ليثير حالة من القلق بين أبطال العمل الدرامي، حيث أنه كان يصور مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، ويشاركه بطولته الفنان كريم عبدالعزيز، وعدد كبير من نجوم الوسط الفني.

مسلسل الاختيار الجزء الثاني

تناول مسلسل الاختيار الجزء الأول، حياة الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين مربع البرث بمدينة رفح عام 2017.

اقرأ أيضًا..هجوم شرس على أحمد مكي بسبب مسلسل الاختيار 2

الجدير بالذكر، أن مسلسل الاختيار الجزء الثاني من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وهادى الجيار، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولى، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي