عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراقصة دينا.. تطورات جديدة في حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا

الراقصة دينا- ارشيفية
الراقصة دينا- ارشيفية

وجهت الفنانة دينا، رسالة خاصة للجمهور بعد تلقيها العديد من الدعوات التي ساندتها في محنتها مع فيروس كورونا المستجد على مدار الفترة الماضية، لتكون سبب في خلق حالة من الطاقة الإيجابية ومرورها من تلك الضائقة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد آخر تطورات الحالة الصحية للراقصة دينا بعد خضوعها للعزل المنزلي، جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

تطورات الحالة الصحية للراقصة دينا 

نشرت الفنانة دينا صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، حيث بدى علامات الإجهاد عليها، معقبة على الصورة قائلة: “الحمد لله دائماً و أبداً.. بشكر كل اصحابي و حبايبي الجمهور الغالي على فلبي جدا على دعواتكم ليا”.

اقرأ أيضًا..الراقصة دينا تكشف معاناتها مع فيروس كورونا.."تفاصيل"

واستطرد دينا حديثها، قائلة: “الحمد لله بعد اسبوعين نتيجة التحليل سلبية. و انا مازلت ملتزمة بالعلاج و الراحة علشان مايحصل اي مضاعفات ... بشكركم كلكم على دعواتكم و حبكم اللي حقيقي فرقوا معايا جدا في فترة العزل و بشكر جدا دكتوري الدكتور بيجاد على رعايته ليا طوال فترة مرضي. من فضلكم خدوا بالكم على نفسكم و ربنا يشفي كل مريض”.

آخر أعمال الفنانة دينا

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الراقصة دينا مسلسل "سكن البنات" الذي يتم عرضه حاليًا على شاشة النهار دراما الفضائية، ويشاركها بطولته النجوم: "وفاء عامر ، منذر رياحنة، أيتن عامر، منة فضالي، أحمد جمال سعيد، حجاج عبد العظيم، وألفت عمر، وحسنى شتا، هاجر الشرنوبى، ومحسن صبرى، من إخراج محمد النقلي، و تأليف أحمد صبحى.

تابع موقع تحيا مصر علي