عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل في بيتنا روبوت يتصدر "التريند" بعد عرض الحلقة الأخيرة

مسلسل في بيتنا روبوت-
مسلسل في بيتنا روبوت- ارشيفية

لحق مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة الـ 20 بقائمة الأكثر بحثًا عبر “جوجل”، فضلًا عن تصدره مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة القادمة ليصبح مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة الـ 20 حديث شيق بين رواد السوشيال ميديا.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة الأخيرة 20

اسدل مسلسل في بيتنا روبوت الستار على قصته الكوميدية التي كانت سبب في إثارة حالة من المرح عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعرض الحلقة الأخيرة والتي شهدت خوض "المهندس يوسف" لعب دوره هشام جمال للمسابقة بـ"الروبوت لذيذ" االذي جسده الفنان الشاب عمرو وهبة.

وأثناء المسابقة يحاول شريك وعدو “جو” الذي يدعى "المهندس رامي" في إدخال "فيروس" على "لذيذ"، ما يجعله يفقد توازنه أمام لجنة التحكيم ويسقط أرضًا، لتتدخل  "الروبوت زومبا" التي جسدتها شيماء سيف، لتنقذ صانعها "يوسف" وتصعد على خشبة المسرح بديلة لـ"لذيذ"، ما يجلب الانتصار لـ"يوسف" ويفوز بالمسابقة.

أحداث مسلسل في بيتنا روبوت

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل في بيتنا روبوت ظهور خاص للمذيع أحمد يونس الذي قدّم المسابقة وأعلن فوز "المهندس يوسف".

اقرأ أيضًا..دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع مسلسل في بيتنا روبوت

والمسلسل من بطولة شيماء سيف، وعمرو وهبة، وليلى أحمد زاهر، وهشام جمال، ودلال عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، و يشارك عدد من ضيوف الشرف في العمل، منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن وناهد السباعي، وإسلام إبراهيم وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي