عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون ينتفض.. والإسماعيلي يواصل السقوط.. والصعايدة «أسياد البلد»

الإسماعيلي وأسوان
الإسماعيلي وأسوان - أرشيفية

شهدت مباريات اليوم من الدوري المصري العديد من النتائج المثيرة وأهمها مباراة الجونة والمقاولون التي أنتهت بفوز الذئاب علي زهرة الجنوب بثلاثة أهداف مقابل هدفيين، وكذلك إنتفاضة أسوان علي حساب زعيم الثغر.  حقق أسوان فوزا كبيرا علي حساب الإتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ستاد اسكندرية ضمن مواجهات الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز عبدالعزيز موسي الهدف الأول لأبناء الجنوب في الدقيقة الثالثة من الدوري الممتاز، بعد تميرير كرة طولية من رمية تماس عن طريق سالم صافي شتتها دفاع الاتحاد السكندري على مرتين، وأرتدت إلى عبد العزيز موسى سددها داخل منطقة الجزاء وسكنت الكرة الشباك.

وسجل رزاق سيسة التعادل لزعيم الثغر بعد تمريرة رائعة من روماريو إلى رزاق سيسيه الذي انفرد بالمرمى وراوغ حارس مرمى أسوان بطريقة رائعة وسجل الكرة داخل الشباك، قبل أن يضيف سالم صافي الهدف الثالث لأبناء الجنوب في الدقيقة78، ويعزز التقدم محمد أسامة في الدقيقة 83.

وتعادل الإسماعيلي مع إنبي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري، وبهذا التعادل واصل الدروايش صيام الفوز الذي دام لمدة كبيرة عن القلعة الصفراء. 

وأحرز محمد الشامي، هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 6 بعد أن مرر بينسون شيلونجو الكرة من فوق الحارس لحظة خروج الحارس محمود جاد لملاقاته داخل منطقة الجزاء لتصل لالشامي الذي سددها برأسه داخل الشباك بسهولة، قبل أن يتعادل مهاجم إنبي في الدقيقة 88.

ورفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 9 ، ليحتل بهم المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، سجل مهاجمي الدروايش 12 بينما تلقى خط دفاعه 18 هدفا خلال المنافسات الرياضية بالدوري أخرها مباراة الزمالك التي أنتهت بفوز الفارس الأبيض بثنائية نظيفة. 

وأرتفع رصيد إنبي للنقطة الـ 12، ليحتل بهم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، أحرز مهاجمي الفريق 16 هدفا، بينما تلقت شباك النادي البترولى 14 هدفا أخرهم هدف فوز الدروايش في المباراة  التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب الإسماعيلية.

ودخل الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من :  حارس مرمى : محمد فوزى خط الدفاع: رضوان شريفى – مروان الصحراوى – أحمد كاستيلو – محمد هاش خط الوسط: محمد حسن – محمد عادل - بابل – محمد صادق – محمد الشامى خط الهجوم: شيلونجو.

ومن المقرر أن يلتقى الإسماعيلي بالأهلي في المباراة القادمة، ضمن منافسات الدوري الممتاز بعد عودة المارد الأحمر من الأراضي التنزانية لمواجهة سيمبا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

علي الجانب الأخر حقق المقاولون العرب الفوز على مضيفه الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما علي ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد الذئاب للنقطة 14 بالمركز الثالث عشر في جدول الرتيب، بينما أحتل الجونة المركز السادس برصيد 19 نقطة.  

تابع موقع تحيا مصر علي