عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراقصة إليسار: " حريصة على قراءة المعوذتين قبل فقرتي على المسرح"

الراقصة إليسار- ارشيفية
الراقصة إليسار- ارشيفية

 

أثارت الراقصة اللبنانية إليسار حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة مع الاعلامي العراقي نزار الفارس في برنامجه  "مع الفارس" الذي ذاع صيته مؤخرًا بعد محاورته للفنانة رانيا يوسف.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أبرز تصريحات الراقصة اللبنانية التي أثارت الجدل إثر ظهورها مع نزار الفارس، ومعلومات عن مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية.

تصريحات اليسار المثيرة للجدل 

كشفت إليسار خلال حوراها مع نزار الفارس، عن حفظها لآيات من القرآن الكريم على الرغم من اعتناقها المسيحية إلا أن إيمانها كبير جدًا بالقرآن وتجد راحتها النفسية حينما تستمع لسورة البقرة.

اقرأ أيضًا..الراقصة دينا.. تطورات جديدة في حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا

 

وأكدت إليسار، أنها حريصة على قراءة المعوذتين قبل فقرات الرقص على المسرح، لافتة إلى أن القرآن الكريم موجود في ببيوت الكثير من العائلات اللبنانية.

الراقص إليسار تكشف عن أساسيات تقوم بها قبل الخروج إلى المسرح

ردت إليسار على تساؤلات الاعلامي العراقي نزار الفارس حول كيفية قراءتها للقرآن الكريم قبل التوجه إلى المسرح على الرغم من ارتدائها لبدلة الرقص العارية، لتقول: "أرتدي ملابس محتشمة عند قراءة القرآن الكريم ولا يظهر شيء من جسمي".

معلومات عن الراقصة اللبنانية إليسار

تعتبر الراقصة إليسار من أشهر الراقصات في لبنان، اسمها الحقيقي هو ماري أبو مراد، وتبلغ من العمر 41 عامًا، بدأت مسيرتها بتقديم عروض الرقص في المناسبات الخاصة كحفلات الزفاف والمطاعم المحلية في لبنان، لتصل إلى العالمية بعد فترة قصيرة من إنطلاقها لتعرف بالراقصة الأكثر جراءة في الوسط.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي