عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يكشف موعد عودة ناصر ماهر وصلاح محسن

ناصر ماهر.أرشيفية
ناصر ماهر.أرشيفية

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة أن صلاح محسن لاعب الفريق بدأ في تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي  الخاص به بعدما تعافى من آلام الشد في العضلة الامامية أثناء منافسات كأس العالم للأندية التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

كشف أبو عبلة أيضا عن موعد عودة ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق والذي غاب عن الفريق لفترة، بعد عملية جراحية قام بها لتثبيت الكتف.

وقال طبيب الأهلي أن ناصر بدأ في تنفيذ مرحلة التأهليل البدني، وسيقوم بالانتظام في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي بنهاية الأسبوع الحالي، تزامنا مع عودة فريق النادي الأهلي من رحلة تنزانيا.

أكد أيضا أن ناصر ماهر الآن يقوم بتدريبات بدنية منفردة ليكون جاهزا بشكل كبير فور عودة بعثة الأهلي من مواجهة سيمبا التنزاني. وينتهي النادي الأهلي عصر اليوم الإثنين من تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه فريق الأهلي نظيره سيمبا التنزاني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى بعد فوزه الكبير بالجولة الأولى على فريق المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجلهم كلا من محمد مجدي أفشة، محمود عبدالمنعم كهربا، ووالتر بواليا.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال هذا الموسم حتى الآن كالآتي:

1- الاهلي   3 نقاط

2- سيمبا   3 نقاط

3- فيتا   0 نقاط

4- المريخ   0 نقاط

ويعد الأهلي هو حامل لقب تلك البطولة، بعد فوزه على نادي الزمالك في نهائي الموسم الماضي بنتيجة 2-1، في نهائي شهير حسمه محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي