عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني: كأس العالم أضر الأهلي.. ومباراة سيمبا في غاية الصعوبة

موسيماني-إرشيفية
موسيماني-إرشيفية

أكد موسيماني أن مباراة الغد الثلاثاء، بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في غاية الأهمية وأن الغيابات قد تؤثر علي الفريق ولكن أزدادت خبراتنا أثناء خوضه لبطولة كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي أن الفريق تأثر بالمباريات الصعبة في بطولة كأس الاعالم للأندية، وهذا ما تسبب في وجود العديد من الإصابات  والغيابات للفريق.

 وتابع حديثة قائلاً:" ذلك بسبب أننا خوضنه 3 مباريات في 9 أيام فقط، ولكن اللعب في بطولة كأس العالم جعلنا أن نكتسب الخبرات.

وإستكمل حديثة: "ننظر لجدول المجموعات هذا الموسم بشكل مختلف، ونسعي لحسم التأهل مبكراً علي عكس الموسم الماضي الذي حسمناه التأهل فيه علي حساب الهلال السوداني في الجولة الأخيرة.

واختتم حديثة:" لدينا تركيز كامل لكي نتخطي مباراة سيمبا ونسعي في تحقيق البطولة، وليس التفكير في الموسم الماضي، ولسي لدينا تغيرات فنية بالطقس لكن إذا حدثت تغيرات أو طريقة اللعب ستكون من أجل الفوز علي فريق سيمبا، سيمبا ف5ريق متميز ولكن لم نأتي الي هنا اللي لأجل  تحقيق الفوز، ونؤمن في ذلك أمام منافس قوي والذي يتمتع بأداء مميز.

ويغيب عند مباراة الغد الثلاثاء لاعبو الفريق وليد سليمان  حيث يعود بعد 15 يوم وعلي معلول  بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية، وناصر ماهر وذلك بسبب إجراءه جراحة في الكتف، ويرتدي الأهلي الزي الأزرق بالكامل.

الجدير بالذكر ان  اخر مواجهات النادي الأهلي كان أمام فريق المريخ السوداني والتي أنتهت بنتيجة 3/0 لصالح المارد الأحمر، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة من أصل 9 مباريات خاضها الفريق، ويسعي المارد الأحمر في الإنتصارات علي فريق سيمبا كلوب التنزاني. ويأمل في الفوز ببطولة إفريقيا مثل الموسم الماضي والذي حصده أمام غريمه التقليدي الزمالك والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح المارد الأحمر.    

تابع موقع تحيا مصر علي