عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طقس غدًا الثلاثاء.. أمطار رعدية والأرصاد تحذر من الموجة القادمة

موجة الطقس السيء-
موجة الطقس السيء- ارشيفية

يبحث العديد من المواطنين عن حالة الطقس غدًا على المحافظات والمدن المختلفة، بعد تحذيرات الأرصاد الجوية المتعددة للمواطنين بسبب طقس غدًا الممطر على العديد من المحافظات المتفرقة.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل حالة الطقس غدًا على مستوى الجمهورية، لتوخي الحذر من الساعات المقبلة التي تشهد حالة من التقلبات الجوية على العديد من المناطق المختلفة.

حالة الطقس غدًا 

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس غدًا الثلاثاء سيشهد حالة من عدم الاستقرار في مصر، نتيجة وجود منخض جوي فى طبقات الجو العليا يتزامن مع وجود منخفض جوي في البحر الاحمر وزيادة الضغط الجوي نسبيًا على السعودية يدفع رطوبة البحر الأحمر تجاه السواحل المصرية.

الأرصاد الجوية تؤكد عدم إستقرار الحالة الجوية

توقع هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار غزيرة إلي متوسطة تكون رعدية أحيانًا على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربي، كما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على ووسط سيناء وبعض مناطق السواحل الشمالية الشرقية، فضلًا عن هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق شمال الوجه البحري.

اقرأ أيضًا..درجات الحرارة اليوم الاثنين 22-2-2021..طالع حالة الطقس

طقس غدًا الثلاثاء

تتراوح دراجات الحراراة على محافظات القاهرة الكبرى ومدن القناة العظمي بين 17 و18 درجة والصغري بين 8 و9 درجات، بينما تكون درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية غدًا العظمي بين 17 و18 درجة والصغري بين 10 و11 درجة، أما على السواحل الشرقية ووسط سيناء فيتوقع أن تكون العظمي بين 17 و18 درجة والصغري بين 11 و12 درجة، وتكون درجات الحرارة على جنوب سيناء ومنطقة خليج السويس وشمال الصعيد العظمي تتراوح بين 19 و20 درجة والصغري بين 8 و12 درجات.

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي