عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاف يخطر الزمالك بموعد مباراة الترجي التونسي

الزمالك والترجي.أرشيفية
الزمالك والترجي.أرشيفية

تلقي نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بموعد مواجهة الترجي التونسي في دوري الأبطال.

 

وحدد الاتحاد الإفريقي يوم 6 مارس المقبل، موعدا لمواجهة الزمالك والترجي التونسي بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وتقام المباراة على ستاد رادس بالعاصمة التونسية، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة.

 

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيث السنغالي، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

 

وأعلن الزمالك سلبية مسحة الفريق بالكامل إستعداداً لمواجهة غداً الثلاثاء أمام فريق تونجيث، ويسعي الفريق في تخطي عقبة المباراة والفوز.

 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الزمالك كان أمام فريق الإسماعيلي والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح الفارس الأبيض، بينما يتصدر فريق الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق.

 

وكان الزمالك يمر بأزمة وذلك بسبب عدم سفر البعثة الي السنغال في الوقت المحدد، وقد أجراء وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي عددة مكالمات حتي تم حل الأزمة حيث رفض كاف طلب الزمالك بتأجيل مباراة الفريق أمام تونجيت السنغالي. 

قائمة الزمالك أفريقيا  

وتنقل مباراة الزمالك وتونجيث عبر قناة bein sports HD 7، أيضا، ولكن بتعليق علي محمد علي، وتلعب المباراة على ملعب ريسيدنس لات ديور، وتذاع بتوقيت السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة. وسافر الزمالك بقائمة ضمت كلا من:  

حراسة المرمى : محمد أبو جبل  ومحمود عبد الرحيم جنش  ومحمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء  ومحمد عبد الغني  وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.

خط الوسط : فرجاني ساسي  وطارق حامد  واسلام جابر  وإمام عاشور  ويوسف أوباما  وأحمد سيد زيزو  ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم : حميد أحداد  ومروان حمدي  وحسام أشرف  وأسامة فيصل .   

  

وانتشر حاله من القلق في الساعات الأخيرة حول بعثة الزمالك المتجهة إلى السنغال لمواجهة تونجيث ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020-2021. حيث ظلت بعثة الفارس الأبيض معلقة في الجزائر لمدة 10 ساعات،وذلك بسبب خطأ من شركة الطيران التي لم تحصل على تصريح المرور من المجال الجوي الموريتاني، مما جعل الدولة ترفض مرور طائرة الزمالك.

 

وقد نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك فيديو لكواليس تلك الرحلة التي استغرقت ما يقرب من 24 ساعة، ويبدو أن اللاعبين كانوا على مايرام، وانتشرت حالة من الاسترخاء، والضحك بين اللاعبين . 

تابع موقع تحيا مصر علي