عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا يهزم غزل المحلة ويصعد لدور الـ 16 من كأس مصر

سيراميكا - أرشيفية
سيراميكا - أرشيفية

حقق سيراميكا كليوباترا فوزا هاما على حساب غزل المحلة بثنائية نظيفة ضمن منافسات كأس مصر، وبهذا الفوز صعد الفريق الصاعد حديثا للدور الـ 16 من البطولة ويواجه الفائز من مباراة مصر المقاصة  القادمة. 

أهداف مباراة سيراميكا وغزل المحلة

وأحرز رجب عمران مهاجم سيراميكا كليوباترا الهدف الأول للفريق في الدقيقة 50 من أحداث الشوط الثاني، بعد تنفيذ ركلة ركنية ناجحة من شريف دابو. 

وأضاف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني للفريق بعد نزول اللاعب بـ 4 دقائق فقط، بعد إستغلال عرضية مميزة أستغلها ريان في ظل التمركز الدفاعي الخاطئ لزعيم الفلاحين. 

أثارت لقطة خلال مباراة سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة لقطة الرعب، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين علي ستاد المكس في إطار منافسات كاس مصر.

وتعرض فتح الله مدافع غزل المحلة لحالة "بلع لسان" خلال أحداث الشوط الأول بد التدخل مع مهاجم سيراميكا في المباراة التي أنطلقت صافرتها في تمام الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة وعلي ملعب الكاس في إطار منافسات كأس مصر. واستطاع الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي غزل المحلة في علاج اللاعب، علي أرض الملعب، ليعود اللاعب لأرض الملعب مرة أخرى بعد إطمئنان الجهاز الفني والطبي علي سلامة فتح الله. 

وأقيمت المباراة بين سيراميكا بقيادة هشام شعبان مع غزل المحلة تحت قيادة خالد عيد، علي ملعب المكس، ونقلت قنوات أون تايم سبورت اللقاء بتعليق صوتي للمعلق حاتم بطيشة. 

تشكيل الفريقين 

دخل سيراميكا مباراة اليوم بتشكيل مكون من :  حراسة المرمي: عامر عامر. خط الدفاع:  رجب بكار، خالد صبحي، فابريس نجاه، سيف تقا. خط الوسط:  رجب عمران، ضياء قنديل، محمود نبيل . خط الهجوم:  ينفول كوبينا، شادي حسين، أحمد غنيم.

فيما دخل غزل المحلة المباراة بتشكيل مكون من:  على الجانب الآخر، اعتمد خالد عيد مدرب غزل المحلة عن كل من: حراسة المرمي: محمود رضا. خط الدفاع:  محمد فتح الله، محمود علاء، هاني عادل، هشام عادل. خط الوسط: إسلام فؤاد، خالد لطفي، أحمد الشيخ. خط الهجوم: أحمد النادري، عبده يحيى، محمد عبد القادر. ومن المقرر أن يواجه سيراميكا كليوباترا الفائز من مباراة مصر المقاصة القادمة في دور الـ 16 من كأس مصر.  

تابع موقع تحيا مصر علي