عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يرتدى الزي البديل أمام تونجيت السنغالي بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

أسفر الإجتماع الفني الخاص بمباراة الزمالك وتونجيت السنغالي عن إرتداء الزمالك للطاقم الإحتياطي خلال مواجهة الفريقين في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

ويرتدى الزمالك الطاقم الإسود الكامل المكون من: التيشرت الإسود والشورت الإسود والجواراب السوداء، بينما يرتدى حارس مرمى الفريق الطاقم الأخضر، خلال مواجهة تونجيت بدوري أبطال إفريقيا خلال منافسات دور المجموعات الإفريقي. ومن المقرر أن يرتدي تونجيت السنغالي، مستضيف الزمالك ، الزي الأساسي المكون من قميص أبيض وشورت أزرق، وجوارب بيضاء، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر وجوارب زرقاء. 

يذكر أن الإتحاد الإفريقي " الكاف" أعلن رفض طلب الزمالك بشأن تأجيل مباراة الفريق الأبيض مع تونجيت السنغالي، في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا عقب تقديم الزمالك بيانا رسميا مساء أمس. 

يأتى هذا القرار إستنادا علي حضور فريق الزمالك للأراضي السنغالية قبل المباراة باكثر من 24 ساعة. 

وأكد الكاف إقامة مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي إقامة اللقاء في تمام السادسة مساء غد الثلاثاء في ثاني مباريات الفريق الإفريقي بعد أن خاض الفارس الأبيض اللقاء الأول أمام مولودية الجزائر بالقاهرة في المباراة التي أنتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الفريقين.  الجدير بالذكر أن الزمالك، تقدم بطلب رسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم" الكاف"، يطالب فيه بتأجيل مباراة تونجيت السنغالي  والمقرر لها بعد غد الثلاثاء لمدة 24 ساعة، بسبب الظروف القهرية التي تعرض لها الفريق خلال رحلة الطيران السنغالية. 

وكشف الإتحاد المصري لكرة القدم من جانبه، عن تدعيم موقف القلعة البيضاء من أجل تأجيل المباراة بعد الأمور التي تعرضت لها بعثة الفريق خلال رحلة السنغال، وذلك من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق الإفريقية.  ومن المقرر أن يعلن الكاف الموقف النهائي للمباراة بين الزمالك وتونجيت في إطار دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا صباح غد، الأربعاء، بعد إجتماع لجنة الطورئ بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم.  

وتقام المباراة بين الزمالك وتونجيت السنغالي في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في تمام السادسة مساء الثلاثاء علي ملعب الفريق السنغالي، وأعلنت قنوات بي ان سبورت نقل المباراة بين الفريقين عبر قنواتها المشفرة.   

تابع موقع تحيا مصر علي