اقدم شاب على قتل والدته بطريقة بشعة بسبب رفضها عمل كوب شاي له.

جريمة قتل,ابن يقتل والدته,قتل والدته,محافظة قنا,جرائم,قرية نجع خضر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 6 مارس 2021 - 18:40

حوادث

ابن يقتل والدته بطريقة قاسية بسبب كوب شاي

07:44 م - الإثنين 22 فبراير 2021
جريمة قتل- ارشيفية
جريمة قتل- ارشيفية

واقعة مأساوية عاشها سكان قرية نجع خضر التابعة لنجع حمادي، حين أقدم ابن على قتل والدته العجوز، بعدما ابرحها ضربًا بالعصا حتى فارقت الحياة، لتنتشر حالة من الفزع بين جيرانهما.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة قتل الأبن لوالدته التي تبلغ من العمر 75 عامًا المقيمة بقرية نجع خضر بنجع حمادي شمالي التابعة لمحافظة قنا.

تفاصيل مقتل ابن لوالدته بسب كوب شاي

لن تكن تلك هي المرة الأولى التي يتعدى فيها المتهم على والدته العجوز، حيث اعتاد على ضربها وإهانتها بطريقة يندي لها الجبين خجلًا، فقد كان يتربص لها لخلق المشاكل بينهما والتعدي عليها بالضرب حسبما أفاد المتهم خلال التحقيقات بعد القبض عليه.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا إخطارًا يفيد مصرع ربة منزل إثر تلقيها ضربات على الرأس، ونقل جثتها إلى مشرحة مهجورة للعرض على الطب الشرعي.

تحريات المباحث تكشف سبب قتل الأبن والدته

 

وعقب التحريات وتكثيف الإجراءات، تبين أن المتهم في الواقعة نجلها الذي يعمل في السكة الحديد، حيث كشفت تحريات المباحث برئاسة المقدم اسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، أنه يعانى من انفصام في الشخصية ومرض نفسي، وتكرر التعدى عليها بالضرب، حيث أقدم على ضربها بعصا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

وأكد المتهم في اعترافاته، أنه اعتاد على ضرب والدته المسنة، ولكن في تلك المرة طلب منها أن تقوم بعمل كوب شاى فرفضت ليكون نهايتها على يد نجلها الذي تحول إلى قاتل في لمح البصر، قائلًا: "طلبت منها تعمل كوباية شاى مرضيتش، وعلى طول مش بتشد سيفون الحمام وراها، وكل ما أقولها اعمليلى حاجة بتقولى لا".

اقرأ أيضًا..أب يتحرش بإبنته ويلقي بنفسه من الدور الخامس.."تفاصيل الواقعة"

الجدير بالذكر، أن تبين من الفحص والتحريات التي قامت بها المباحث، أن السيدة المجني عليها تدعى رقية. ف.م، 75 عامًا، مقيمة بقرية نجع خضر بنجع حمادى شمالى محافظة قنا، ولقيت مصرعها نتيجة تلقيها ضربات على الرأس من قبل ابنها الذي تحول إلى وحش قاتل بسبب كوب من الشاي الذي لن تحضره له العجوز، لينهي حياتها بكل سهولة بيديه.

تابع موقع تحيا مصر علي