عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة من جديد.. لقطة غريبة في مباراة المصري وسموحة بالدوري المصري

سموحة والمصري
سموحة والمصري

شهدت مباراة المصري وسموحة لقطة غريبة من نوعها وهي رجوع اللقاء مرة أخرى بعد إطلاق صافرة النهاية في المباراة التي تقام بين الفريقين في منافسات الدوري الممتاز علي ملعب برج العرب. 

 
 

 

وعاد الحكم أحمد العدوي لإحتساب ركلة جزاء لصالح المصري بعد أن أطلق صافرة نهاية المباراة، قبل أن يعترض لاعبى الفريق البورسعيدي علي وجود لمسة يد علي مدافع سموحة، ليعود الحكم للفار ويحتسب ركلة جزاء لصالح المصري البورسعيدي.

 
 

 

وأضاع أحمد رفعت ركلة الجزاء، التي احتسبت بعد جدلا كبير حدث أثناء مطالبة الفريق البورسعيدي بوجود لمسة يد علي مدافع سموحة، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

 

يحتل المصري البورسعيدي بعد نتيجة مباراة اليوم المركز الرابع  في ترتيب الدوري المصري الممتاز ، برصيد 21 نقطة من خلال 12 مباراة.

ويحتل سموحة بنتيجة مباراة اليوم المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة من خلال 13 مباراة.  

 

في نفس السياق شهدت مباراة سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة لقطة مرعبة، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين علي ستاد المكس في إطار منافسات كاس مصر.

وتعرض فتح الله مدافع غزل المحلة لحالة "بلع لسان" خلال أحداث الشوط الأول بد التدخل مع مهاجم سيراميكا في المباراة التي أنطلقت صافرتها في تمام الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة وعلي ملعب الكاس في إطار منافسات كأس مصر. ونجح الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي غزل المحلة في علاج اللاعب، علي أرض الملعب، ليعود اللاعب لأرض الملعب مرة أخرى بعد إطمئنان الجهاز الفني والطبي علي سلامة فتح الله. 

واقيمت المباراة بين سيراميكا بقيادة هشام شعبان أمام غزل المحلة تحت قيادة خالد عيد، علي ملعب المكس، وتبث قنوات أون تايم سبورت اللقاء بتعليق صوتي للمعلق حاتم بطيشة.   

 ودخل سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من:  حراسة المرمي: عامر عامر.  خط الدفاع:  رجب بكار، خالد صبحي، فابريس نجاه، سيف تقا.  خط الوسط:  رجب عمران، ضياء قنديل، محمود نبيل .  خط الهجوم:  ينفول كوبينا، شادي حسين، أحمد غنيم. تشكيل المحلة حراسة المرمي: محمود رضا.  خط الدفاع:  محمد فتح الله، محمود علاء، هاني عادل، هشام عادل.  خط الوسط: إسلام فؤاد، خالد لطفي، أحمد الشيخ.  خط الهجوم: أحمد النادري، عبده يحيى، محمد عبد القادر.  

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، فيما يقع مصر المقاصة بالمركز الثاني للدوري برصيد 23 نقطة ، ويحل  الأهلي في المركز الثالث.   

تابع موقع تحيا مصر علي