عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم مباراة المصري وسموحه

المصري وسموحة
المصري وسموحة

أنتهت مبارة سموحة والمصري البورسعيدي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف ، في الجولة الرابعة عشر من انطلاقة الدوري المصري الممتاز، علي استاد برج العرب بالاسكندرية، وشهدة المباراة العديد من الأحداث الهامة بين الفريقين.

تلق فريد شوقي لاعب المصري بطاقة صفراء في الدقيقة 4 بعد تدخل عنيف، وتلقي محمود حليمو لاعب سموحة بطاقة صفراء في الدقيقة 9 بعد تدخل عنيف في وسط الملعب.

ركلة جزاء لصالح المصري في الدقيقة 13، بعد إعاقة من رجب نبيل لمحاولة مرور عمر كمال وتلقي بطاقة صفراء،سجلها صاحب المجهود علي يسار حارس مرمي سموحة.

ضغط مستمر من لاعبي سموحة بعد هدف المصري، لمحاولة تعديل النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول، ولكن جميعها بائت بالفشل، وتراجع لاعبي المصري ومحاولة لتضيق المساحات علي لاعبي سموحة.

تألق أحمد مسعود حارس المصري ودفاع المصري في التصدي لهجمات سموحة  الخطيرة لم يصمد طويلا، ليحرز سموحه في هدف التعادل في الدقيقة 38 عن طريق عبد الكريم الوادى من خلال تمريرة من أقدام محمد الترهوني لحرزها عبدالكريم علي يسار الحارس.

ألغاء ركلة جزاء ثانية للمصري بعد عرقلة من الهادى سليمان حارس سموحة لمحاولة مرور أوستين أموتو في الدقيقة 41، بعد لجوء حكم المباراة لتقنية الفار والتاكد من عدم صحة ركلة الجزاء.

انتهت أحداث الشوط الأول للمباراة بالتعادل الأيجابي للفريقين بهدف مقابل هدف.

بدأت أحداث الشوط الثاني بضغط من جانب المصري البورسعيدي، وتلقي سعيدو سيمبوري بطاقة صفراء في الدقيقة 47 لاعب وسط المصرين وبطاقة صفراء لعلاء عطا مدافع المصري في الدقيقة 60.

تبديل أول للمصري في الدقيقة 64، دخول المهاجم فرانسيس كاسينجو وخرج لاعب الوسط ايزي إميكا، وتبديل أول في صفوف سموحه دخول محمد متولي كناريا لاعب وسط، وخروج أحمد حمدى عبدالقادر لاعب وسط.

بطاقة صفراء من نصيب حسام حسن لاعب سموحة في الدقيقة 71 بعد ادعائه بالسقوط علي حدود منطقة الجزاء.

تبديل ثاني في صفوف المصري في الدقيقة 74 دخول محمد رفعت لاعب وسط وخروج محمد عنتر لاعب وسط، وتبديل ثاني في صفوف سموحة في اللدقيقة 76 دخول ديريك ديسيبامبي مهاجم وخروج عبد الكبير الوادي لاعب الوسط.

تبديلين للمصري في الدقيقة 80 دخول احمد جمعة لاعب مهاجم وخروج عمر كمال لاعب وسط، دخول حسن علي لاعب وسط وخروج أحمد شديد قناوي لاعب مدافع.

بطاقة صفراء لاحمد جمال في الدقيقة 88 مدافع سموحة، وتبديل ثالث خروج حسام حسن ودخول رفيق كابو مهاجم بمهاجم في الدقيقة 90.

ركلة جزاء في الدقيقة 94 من اخر احداث المباراة للمصري بعد رجوع حكم المباراة للفار بعد انطلاق صافرة المباراة، ليرجع لتسديد ركلة الجزاء والتصدي من الهاني سليمان من أقدام أحمد رفعت.

 

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة المصري وسموحة 

يحتل المصري البورسعيدي بعد نتيجة مباراة اليوم المركز الرابع  في ترتيب الدوري المصري الممتاز ، برصيد 21 نقطة من خلال 12 مباراة.

ويحتل سموحة بنتيجة مباراة اليوم المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة من خلال 13 مباراة.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي