أثار عمرو دياب حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اللقطات الرومانسية الموجودة بإعلانه الجد

عمرو دياب,الهضبة,عطر عمرو دياب,اعلان عمرو دياب,انجي كيوان

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 6 مارس 2021 - 19:37

فن وثقافة

عمرو دياب في أجواء رومانسية وقبلات مثيرة بإعلان عطره الجديد.."فيديو"

09:48 م - الإثنين 22 فبراير 2021
عطر عمرو دياب- ارشيفية
عطر عمرو دياب- ارشيفية

خطف إعلان عطر عمرو دياب الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، جراء طرحه منذ ساعات على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بسبب المشاهد الرومانسية التي جاءت في تفاصيل الإعلان.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أبرز المشاهد الرومانسية التي أثارت حالة من الجدل بعد ظهور عمرو دياب مع عطره الجذاب، ليخطف قلوب الفتيات وعارضات الأزياء حينما يمر بجوارهن.

عمرو دياب يطرح كليب عطره الجديد

ظهر عمرو دياب في الإعلان رفقة الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان، التي أثار ظهورها معه حالة واسعة من الجدل وخروج الشائعات حول ارتباطهما، إلا أنه اتضح الأمر عند ظهورها في الإعلان مع الفنان عمرو دياب.

طرح الهضبة عطره الجديد الذي يحمل اسمه منذ ساعات قليلة، على أنغام أغنية "وانا معاك" ، والتي تم تصويرها بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان، ومدير التصوير مازن المتجول، والمشرف على الإنتاج موسى عيسى.

وكانت أبرز لقطات الإعلان تواجد عمرو دياب داخل حمام السباحة ومعه إحدى العارضات والتي ظهرت بـ"المايوه"، مع حرصه على كشف "التاتو" المرسوم خلف عنقه، ومدون عليه تاريخ ميلاد والديه 1934، فضلًا عن المزيد من القبلات والمشاهد الرومانسية بينه وبين عارضتين الأزياء.

إنفصال عمرو دياب ودينا الشربيني 

ضجت أنباء إنفصال عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، لينقسم الجمهور إلى جهتين منهم من يدعم دينا الشربيني والآخرون ينتقدوا فعلتها ورضائها بزواجها السري الذي كان مكشوف للجمهور منذ اللحظة الأولى، إلا أن الثنائي فضل عدم الحديث عن إنفصالهم عبر منصات السوشيال ميديا على الرغم من انتشار العديد من الروايات.

اقرأ أيضًا..الجمهور يطارد عمرو دياب بعد ظهوره الأخير مع انجي كيوان

الجدير بالذكر، أن عمرو دياب طرح البومه الجديد الذي يحمل أسم يا أنا يا لا في نهاية عام 2020 ليختتم به العام ويبدأ بالنجاح الذي حققه عامًا جديدًا، حيث ضم الألبوم العديد من الأغاني المختلفة التي تتماشى مع جميع الأذواق ومنها: "طبل، بتهزر، يادلعو، عايز اعمل زيك، شكرًا، وانا معاك، الجو جميل، وغيرها من الأغاني المختلفة التي كان لها وقع جيد لدى الجمهور، حيث استطاع احتلال المرتبة الأولى في قائمة الأكثر بحثًا على “جوجل” وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي لازالت تداول أغاني الألبوم الجديد الذي حقق نجاحًا باهرًا كعادته.

تابع موقع تحيا مصر علي