اقدم نقاش في منتصف العمر على الإنتحار بطريقة مأساوية قاسية بعد مروره بضائقة مالية.

انتحار,انتحار نقاش,واقعة انتحار,محافظة الجيزة,نقاش

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 26 فبراير 2021 - 12:05

حوادث

انتحار نقاش بسبب مروره بضائقة مالية بطريقة مأساوية في الجيزة

03:44 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
انتحار- ارشيفية
انتحار- ارشيفية

تراكمت إلتزمات الحياه فوق كاهل رجل في منتصف العمر، وبدأت الديون تتفاقم ليسود الظلام في عينيه وتلتف السلاسل الحديدية حول عنقه بسبب تلك الضائقة التي مر بها حتى لن يجد سوى الإنتحار أمامه.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد التفاصيل حول واقعة إنتحار نقاش داخل برميل مياه بمحافظة الجيزة، والأسباب التي أدت إلى إتخاذ قرار الإنتحار والتخلص من حياته.

إنتحار نقاش داخل برميل مياه في الجيزة

طلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية، في انتحار نقاش داخل برميل مياه بالجيزة، وصرحت بدفن الجثة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية له.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء رجب عبدالعال مدير أمن الجيزة، باشرت التحريات لكشف ملابسات وفاة نقاش داخل برميل بشقة سكنية بدائرة قسم الجيزة.

اقرأ أيضًا..أب يتحرش بإبنته ويلقي بنفسه من الدور الخامس.."تفاصيل الواقعة"

كشفت التحريات الأولية التي أجريت برئاسة اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن مرور المتوفي بضائقة مالية بسبب تراكم الديون والأقساط عليه، ما تسبب في إقدامه على الإنتحار بتلك الطريقة القاسية.

ضائقة مالية السبب في إنتحار النقاش 

أكدت التحريات، أن المتوفى كان يعاني من أزمة مالية منعته من سداد أقساط شقة قام بشرائها، وبدأ يتلقى التهديدات والوعيد من قبل مالكها بسحبها منه حال عدم سداد باقي ثمنها ليحكم قبضته على تلك السلاسل التي التفت حول عنقه منذ فترة، حيث لن يجد النقاش سوى طريق الإنتحار للتخلص من جميع الأمور التي باتت تؤلمه وتؤرقه.

اقرأ أيضًا..غرق 20 شخصًا في بحيرة بالإسكندرية.."القصة الكاملة"

أوضحت تحريات المباحث، أن النقاش تخلص من حياته عن طريق ربط شيكارة حول صدره ليغطس في برميل المياه، وظل أسفل المياه حتى لفظ انفاسه الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي