أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي صعوبة مباراة تونجيت السنغال

تونجيت السنغالي,الزمالك,دوري الأبطال,مرتضى منصور,باتشيكو

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:40

رياضة

في دوري أبطال إفريقيا

رد فعل «باتشيكو» بعد تعادل الزمالك و تونجيت السنغالي

08:36 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
باتشيكو - أرشيفية
باتشيكو - أرشيفية

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي صعوبة مباراة تونجيت السنغالي في إطار منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا بجانب عدم وجود التوفيق لخط هجوم الفارس الأبيض.

وكشف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي: " أهنئ لاعبي الزمالك ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وكبيرة، في ظل وجود حارة موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف باتشيكو: "كلا الفريقين لعب للإنتصار، ولكن من وجهة نظري أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت لفريقنا العديد من الفرص كانت من الممكن أن تغير مجرى المباراة، ولم تكن هناك هجمات خطيرة لتونجيت السنغالي المنافس على مرمى الزمالك".

وقال المدير الفني للزمالك: " الزمالك عانى مشاكل في رحلة الطيران خلال سفر البعثة المرهقة للغاية، ولكن الفريق قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالإستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب للفوز في المباريات القادمة من أجل تحقيق الإنتصار والوصول للدور القادم".

يذكر أن المباراة أنتهت بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.   

علي جانب أخر أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، حكما قضائيا ببطلان لائحة نادي الزمالك بعد إستئناف الزمالك واللجنة الأولمبية عقب الحكم المبدئي للمباراة. 

قضى مركز التسوية والتحكيم الرياضى حكمه النهائي ببطلان لائحة نادى الزمالك التى تم اعتمادها فى عام 2019 وما ترتب عليها من آثار، فى الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق ضد اللائحة.

وكان ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، أقام الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 واستمرت الجلسات بالتدوال  حتى صدر الحكم النهائي اليوم ببطلان لائحة الزمالك.

يذكر أن مركز التسوية والتحكيم ، كان قد أصدر حكم من الدرجة الأولى ببطلان لائحة نادي الزمالك بتاريخ يوم 28 أكتوبر الماضى، وعقب صدور الحكم، تضامنت اللجنة الأوليمبية المصرية مع مرتضى منصور وقامت بالطعن عليه وتضامن معها مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق أيضا.

الجدير بالذكر أن عبدالحليم علي وجه رسالة تحفيزية للاعبي الزمالك بعد مباراة اليوم أمام تونجيت، مؤكدا علي قوة الفريق وضرورة التماسك من أجل تحقيق الصعود خلال الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي