أعلنت محكمة الأسرة اليوم الثلاثاء قرارها لصالح الفنانة زينة بخصوص نفقة طفليها.

احمد عز,محكمة الاسرة,تحيا مصر,زينة,النفقة,نفقة الاطفال

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 26 فبراير 2021 - 11:44

حوادث

محكمة الأسرة تصدر حكم جديد في صالح الفنانة زينة ضد أحمد عز

08:51 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
احمد عز وزينة
احمد عز وزينة

أحمد عز وزينة سادت بينهما العديد من المشاكل التي وصلت حد المحاكم على مدار الفترة الماضية،التي تتعلق بمصروفات الطفلين التؤام، حيث طالبت الفنانة زينة بزيادة النفقة استنادًا إلى تعاقد عز على العديد من الأعمال الفنية.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل المشاحنات التي تدور بين كلًا من زينة وأحمد عز خلال الفترة الأخيرة، بسبب مصروفات الطفلين.

زينة تطالب بزيادة نفقة طفليها

 قدمت زينة ضمن حافظ المستندات تحريات تؤكد امتلاك أحمد عز فيلا جديدة، إضافة إلى شرائه سيارة فاهرة وطلبت 100 ألف جنيه شهريًا نفقة للطفلين في وقت سابق، ولكن عز استأنف على الطلب، ورفضت المحكمة في المرة الأولى طلب زينة، ولكنها استجابت في الجولة الثانية وقررت زيادة النفقة لتصبح 30 ألف جنيه.

كما قضت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، بزيادة النفقة الشهرية لتوأمي الفنانة زينة وإرغام الفنان أحمد عز دفع 60 ألف جنية بدلاً من 30 ألف جنيه، بعدما كانت قد ألزمت المحكمة “عز” خلال العام الماضي دفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه للتوأم عز الدين وزين الدين، ولكن زينة أقامت دعواها لزيادة المبلغ بسبب أنه لا يتناسب مع دخل مطلقها.

محامي الفنانة زينة

قدم معتز الدكر محامي الفنانة زينة، في الجلسة السابقة حافظة مستندات تحتوي على تحريات تفيد بإمتلاك أحمد عز فيلا جديدة، إضافة إلى شرائه سيارة بورش، وطلب من المحكمة زيادة نفقة طفلي موكلته كما أضاف لحافظة المستندات تحريات المباحث عن ثروة عز، والتي قُدرت بـ 12 مليون جنيه، عن دخله من أحد المسلسلات، بالإضافة إلى 20 مليون جنيه أخرين من ظهوره في أحد الإعلانات، بجانب بعض المبالغ التي تقاضاها عن مشاركته في بعض الأفلام والمسلسلات الأخرى.

ينتظر الثنائي عز وزينة جولة جديدة أمام المحاكم يوم 13 مارس المقبل، للنظر في استئناف أحمد عز على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـطفليه التوأم من الفنانة زينة عن العامين الدراسيين 2018 و2019، و2019 و2020، إلى 13 مارس المقبل.

اقرأ أيضًا..براءة أحمد عز من تهمة الإعتداء على شقيقة زينة

الجدير بالذكر، أن الفنانة زينة كانت قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز بمبلغ 41 ألف جنيه إسترليني عن عامي 2019 و2020.

تابع موقع تحيا مصر علي