عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهمهم الأهلي والزمالك.. جميع نتائج مباريات دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا - ارشيفية

شهدت مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا العديد من النتائج في مختلف المواجهات لعل أهمها هزيمة الأهلي أمام بطل تنزانيا، وتعادل الزمالك أمام تونجيت السنغالي.  

تلقى الأهلي خسارة ثقيلة أمام سيمبا التنزاني في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بهدف نظيف.  حقق فيتاكلوب الكونغولي فوزا هاما علي حساب المريخ السوداني برباعية مقابل  هدف وحيد في إطار منافسات دور المجموعات الإفريقي.

ترتيب مجموعة الأهلي

وتراجع الأهلي في ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة أمام سيمبا التنزاني، حيث أحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متساوي مع فيتاكلوب بنفس الرصيد من النقاط، ولكن بأفضلية فرق الأهداف للفريق الكنغولي، ويحتل سيمبا التنزاني صدارة ترتيب المجموعة بعد تحقيق فوزيين متتالين، برصيد 6 نقاط جمعهم الفريق الكونغولى من الإنتصار علي الأهلي والمريخ السوادني متزيل ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.      وتعادل الزمالك أمام تونجيت السنغالي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت علي ملعب الفريق السنغالي في إطار دور المجمموعات الإفريقي. 

وحقق أيضا الترجي التونسي التعادل أمام مولودية الجزائر بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب الخامس من يوليو ليواصل الترجي التونسي صدارة المجموعة. 

ترتيب مجموعة الزمالك 

وبهذا يصبح ترتيب المجموعة كالتالي:  الترجي في صدارة المجموعة برصيد 4 أهداف  مولودية الجزائر في وصافة الترتيب برصيد نقطتين (بفارق الأهداف عن الزمالك) الزمالك بالمركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطتين (بفارق الأهداف عن المولودية) تونجيت السنغالي يحتل مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة.

كايزر تشيفيز يتعادل مع حوريا كوناكري وتعادل كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي مع نظيره حوريا كوناكري الغيني بدون أهداف في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب سوكر سيتي. 

الوداد المغربي يحقق الفوز علي حساب بترو أتليتكو وحقق الوداد المغربي فوزا هاما علي حساب بترو أتليتكو الأنجولي، في المباراة التي أنتهت نتيجتها بهدف نظيف عن طريق أيوب الكعبي لصالح الوداد علي ملعب ستاد 11 نوفمبير في إطار منافسات دور المجموعات الإفريقي.   

تابع موقع تحيا مصر علي