عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي المصري يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع كريم العراقي

كريم العراقي.أرشفية
كريم العراقي.أرشفية

أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن مفاوضات النادي مع كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق، لتجديد تعاقده، مازالت مستمرة، لكنها دائما ما تطول مع تامر النحاس وكيل اللاعب، الذي تكون المفاوضات معه صعبة.

وقال محمد الخولي في تصريحات إذاعية صباح اليوم لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "كريم مازال متبقي له موسم ونصف في عقده مع النادي المصري، لكننا شرعنا في المفاوضات معه لتجديد التعاقد".

وتابع: "نعلم جيدا أن كريم العراقي هدفه الأول التجديد مع المصري، ورغبته الثانية هي الاحتراف خارج مصر، لكن المفاوضات طالت لأن تامر النحاس وكيل اللاعب، دائما ما يكون صعب في المفاوضات".

وعن تلقي كريم العراقي لعروض محلية بعد الحديث عن اقترابه من النادي الأهلي، أكد المتحدث باسم النادي المصري، أنه حتى الىن لم يتلقى كريم العراقي أي عروض للانضمام لأي نادي محلي.

وعن التجديد مع أحمد جمعة مهاجم الفريق، قال الخولي: "علي ماهر المدير الفني للفريق، طلب تأجيل جلسة تجديد التعاقد معه إلى ما بعد انتهاء لقاء المصي المقبل، أمام سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل".

وتعادل النادي المصري البورسعيدي في آخر مواجهاته أمام سموحة بنتيجة هدف لهدف، في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021.

وتقدم المصري في المباراة بالدقيقة الخامسة عشر عن طريق عمر كمال، ثم عدل سموحة النتيجة في الدقيقة الثامنة والثلاثين، عن طريق عبد الكبير الوادي. ويحتل النادي المصري الآن المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 21 نقطة، بنفس رصيد الأهلي صاحب المركز الثالث، المتبقي له ثلاث مباريات مؤجلة.

تابع موقع تحيا مصر علي