عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعر أونصة الذهب اليوم الأربعاء 24-2-2021.."تعرف على أسعار المعدن النفيس"

اونصة الذهب- ارشيفية
اونصة الذهب- ارشيفية

يبحث العديد من المواطنين عن سعر أونصة الذهب اليوم الأربعاء 24-2-2021 عبر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، فضلًا عن أسعار الذهب في مصر بعدما شهدت حالة من التذبذب على مدار الفترة الماضية.

موقع تحيا مصر الإخبارييرصد سعر أونصة الذهب اليوم وكذلك أسعار جرام الذهب في مصر، وذلك استمرارًا للخدمات المختلفة التي يقدمها لقرائه على مدار الساعة.

سعر أونصة الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب في التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء 24-2- 2021، وذلك مع استقرار سعر أونصة الذهب عالميًا عند 1807 دولارًا، متأثرًا بحديث جيروم باول حول التضخم والتوظيف وكذلك مستقبل النمو في الولايات المتحدة، وهو ما سيرسم ملامح حركة سعر الذهب خلال الساعات القادمة.

سعر الذهب اليوم في مصر

يتسائل العديد من المواطنين عن أسعار الذهب اليوم داخل السوق المصري، حيث سجل سعر الذهب الآن 791 جنيها للجرام من عيار 21، وهو العيار الرئيسي بالسوق، لكن ربما تشهد الأسواق تغيرات ملحوظة في الأسعار الساعات القادمة مع ترقب تغير سعر أونصة الذهب عالميًا.

استقر سعر الذهب عيار 18 عند 678 جنيهًا، ويبلغ سعر الذهب عيار 24 عند 904 جنيهًا للجرام، أما الجنيه الذهب سجل 6328 جنيهًا، وأونصة الذهب 1807 دولار.

تغير أسعار الذهب

يتوقع عدد من الخبراء، أن أسعار الذهب اليوم في مصر تشهد تغيرًا بشكل لحظي كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية، نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين بالبورصة العالمية، فيما تشهد المبيعات تراجعًا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.

وصلت أسعار الذهب عالميًا عند أدنى مستوياتها فى 6 أسابيع تقريبًا وفي مصر يسجل الذهب الآن عيار 21 أدنى سعر له منذ بداية العام الحالى، وذلك بعد هبوط أكثر من 25 جنيها منذ مستهل تعاملات هذا الأسبوع، استجابة للهبوط العالمى للمعدن النفيس.

اقرأ أيضًا..ارتفاع أسعار الذهب اليوم الاثنين 22-2-2021

الجدير بالذكر، أن محال الذهب تحاول جاهدة تحريك السوق، وجذب المشترين في ظل ركود رهيب في المبيعات خلال الفترة الماضية والحالية، بالتزامن مع تفشي أزمة فيروس كورونا وتدهور الحالة الاقتصادية على المستوى العالمي، وتراجع الطلب على المعدن الأصفر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي