عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتشيمبونج عن أزمته مع الزمالك: «خلوني امضي على ورقة بدون علمي.. أنا مش حيوان»

تحيا مصر

أبدى اللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج مهاجم فريق الزمالك السابق،عن استياءه لما حدث من النادي الأبيض معه، وعم حصوله على مستحقاته حتى الىن بعد مرور ثلاث سنوات.

وقال أتشيمبونج في تصريحات صحفية صباح اليوم، للبي بي سي أفريكا: "لقد ذهبت للعب في الزمالك، لإطعام أسرتي ولأن هذا عملي، لا يجب أن يعاملوننا كالحيوانات".

وتابع: "عندما انضممت للزمالك في البداية كنت سعيدا جدا، لأن لعبك هناك يعني أنك لاعب كبير".

وأكمل: "عندما ذهبت لنادي بتروجيت  على سبيل الإعارة لمدة خمسة أشهر في عام 2018 ، تم خداعي في التوقيع على وثيقة تنص على أنني لن يتنازل فقط عن راتبي الزمالك أثناء عملي في بتروجيت،  ولكن عن كل عقدي بالكامل".

وأضاف: "بجرة قلم ، جعلوني  أتخلى عن غير قصد بأكثر من مليون دولار".

وأكد أتشيمبونج: "لا أحد سيفعل ذلك، الشيء الوحيد الذي وقعت عليه (عن علم) هو أن بتروجيت ستدفع لي نصف الموسم الذي كنت سألعبه".

وفي ديسمبر الماضي، أعطت المحكمة الرياضية الحق لأتشيمبونج في فسخ تعاقده من جانب واحد، كما ألزمت الزمالك بدفع 1.1 مليون دولار للاعب.

وعن تلك الأموال التي حكم فيها لصالحه، قال أتشيمبونج أنه لم يحصل على أي شيء منها حتى الآن.

وأرسل نادي الزمالك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليخبره أنه تم ت تسوية الأامر مع نادر السيد لاعب المنتخب السابق، ووكيل اللاعب، الذي وافق على حصول اللاعب على 250 ألف دولار فقط، لينهي الأمر.

وأكد أتشيمبونج ان نادر السيد لم يعد وكيله، ويمكن للفيفا أن يرسل للزمالك يوم الخميس حظرا بسوق الانتقالات، وربما خصم النقاط، أو الهبوط.

وفي ختام حديثه، قال بنيامين: "يجب أن يعاقبوا".

 

تابع موقع تحيا مصر علي