عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| تصريحات نارية من محمود سعد بعد كسر مكتبه في اتحاد الكرة

محمود سعد/أرشيفية
محمود سعد/أرشيفية

أكد الدكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة السابق، أن ما تم تداولة بخصوص طلب أعضاء الإتحاد منه المفتاح الخاص بمكتبة بالجبلاية بعد رحيله غير صحيح، مؤكدا أن جميع المحتويات المتواجدة دخال المكتب خاصة به، وأن الخزينة المتواجدة بالمكتب خلصة به وليس للإتحاد وأيضا المبالغ المالية المتواجدة بالغرفة الخاصة به، وأنه تواصل مع المستشار محمد المشطي وأكد له بأنه مستعد تسليمة الغرفة الخاصة بالمدير الفني بالجبلاية فور وصولة القاهرة.

الحقيقة الكاملة:-

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: "أن المستشار محمد الماشطة المستشار القانوني للجبلاية، سوف يأتي من دمياط وأنه غير متواجد في القاهرة خلال هذه الأيام، وأتفق معه حال وصولة القاهرة سوف يقوم بتسليم المفتاح الخاص بالغرفة والحصول علي جميع مقتنياتة التي داخل الغرفة".

وأكمل: "اللجنة الثلاثية المسؤولة عن الجبلاية كانت قد أعلنت عقوبات موقعة علي بوقف مستحقاتي من قبل وأشياء أخري غير قانونية، وعندما شاهدوا ردود أفعال غير سعيدة لهم فقرروا الحديث في اي أمور أخري من أجل إظهار صورتي بشكل غير جيد".

 

واختتم: "أحد المسؤولين في الجبلاية تحدث معي وقال لي أن قرار رحيلي كان بسبب إعتراضي علي تواجد محمود جابر في تدريب إحدي المنتخبات، وأن المسؤولين في الجبلاية لم يجتمعوا معه من أجل تعيين المدربين خلال الفترة الماضية".

أنهي المدير الفني السابق للجبلاية تصريحاتة الخاصة لـ تحيا مصر أن المستشار محمد الماشطة تم الإتفاق معه علي تسليم الغرفة يوم الأحد القادم.  

وكانت اللجنة الثلاثية عرضت علي محمود سعد تقديم إستقالتة وإقامة حفلة ختامية له بعد مشوارة الكبير داخل اتحاد الكرة، وبعد رفضة تقديم الإستقالة قرروا إقالتة في اليوم التالي، وتم إتهامة بالإصرار علي عدم تسليم المفاتح الخاص بمكتبة للمسؤولين، مما دفعهم لكسر الباب والذي أكد أن جميع المقتنيات الموجودة داخل المكتب خاصة به خاصة الأموال والخرينة والأوراق مما يجعل أن تختفي بعد الأوراق والمبالغ المالية الخاصة به بعد فعل هذا الأمر، وأنه كان يرحب بحل الأمر بطريقة ودية ولكن المسؤولين كان لهم رأي آخر وكانت هناك حاله من عدم الرضي تجاه ما حدث.

تابع موقع تحيا مصر علي