عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترند تويتر مصر الآن..صاحب أطول شعر في مصر يخطف الأنظار

تويتر- ارشيفية
تويتر- ارشيفية

تصدرت وزارة التعليم العالي قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تعتبر الدراسة حاليًا من أهم الموضوعات الشائكة التي تهم الطلاب وأولياء الأمور على السواء، فضلًا عن انتشار العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول تأجيل الدراسة في الجامعات، لتحتل تريند تويتر مصر الآن.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أبرز القضايا المطروحة عبر موقع التدوينات “تويتر” بعدما تصدرت “التريند”، حيث تنوعت الموضوعات بين التساؤلات عن آخر قرارت وزارة التعليم العالي بشأن تأجيل الدراسة، وغيرها من الطرائف التي لفتت الأنظار لها منها صاحب أطول شعر في مصر يسعى لدخول موسوعة غينيس.

ترند تويتر مصر الآن

انتشرت العديد من التساؤلات حول تأجيل وزارة التعليم العالي للدراسة في الجامعات الحكومية، لتخرج التعليم العالي وتنفي تلك الشائعات التي لاتزال تتردد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على الرغم من تأكيد وزير التعليم العالي، أن ليس هناك نية لتأجيل موعد إستئناف الدراسة في الجامعات.

شددت وزارة التعليم العالي، على استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وكذلك استكمال أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 27 فبراير الجاري، وذلك وفقاً لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات، مع استقاء أي أخبار أو بيانات خاصة بالوزارة من الصفحات الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

صاحب أطول شعر في مصر يسعى لدخول موسوعة غينيس

خطف صاحب أطول شعر في مصر الأنظار إليه ليتصدر تريند تويتر مصر الآن بشعره الذي يصل إلى المتر ونصف المتر، وبعد البحث والإستقصاء للوصول إلى هوية صاحب أطول شعر في مصر، اتضح أنه يدعى " أحمد مصطفى" الشهير بـ " أحمد زبزوبي" وسط أصدقاءه بمدينة السلام.

أعرب “مصطفى”، عن سعادته بشعره الطويل الذي يتدلى من رأسه حتى قدميه، وعلى الرغم من الإنتقادات التي يتعرض لها أينما حل في مكانًا ما إلا أنه لن يكترث لتلك الثرثرة من حوله.

ارتفاع عدد ضحايا قارب غرق في الإسكندرية تتصدر تريند تويتر مصر الآن

كانت قد شهدت محافظة الإسكندرية حادث مأساوي بعد غرق مركب في الملاحات بمنطقة الهوارية ببحيرة مريوط بمنطقة الجراري أمام استاد برج العرب غرب محافظة الإسكندرية، لترتفع أعداد الضحايا إلى 9 بعدما استطاعت فرق الغواصين العثور على عدد من الجثث المفقودة تحت البحار.د

اقرأ أيضًا..مجلس الوزراء ينفى تأ جيل استئناف الدراسة والامتحانات بكافة الجامعات والمعاهد

الجدير بالذكر، أن مركب الموت في الإسكندرية كان يقل أسرة واحدة للنزهة داخل البحيرة، حيث أسفر الحادث عن موت  9 أشخاص حتى الآن و٥ مصابين وتم نقلهم جميعًا إلي مستشفى العامرية، وجاري البحث عن مفقودين.

تابع موقع تحيا مصر علي