عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة.. والقنوات الناقلة

الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق وادي دجلة يوم الأثنين 1/3 والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف في بطولة  الدوري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق وادي دجلة المركز الأخير برصيد 7 نقاط من أصل 12 مواجه خاضها الفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك:

تذاع مباراة الزمالك أمام فريق وادي دجلة علي قنوات أون تايم سبورت .

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الزمالك كان أمام فريق تونجيث أمس والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات بطولة إفريقيا في المجموعة الثانية.

 وجاء ترتيب المجموعة كالأتي:

في صدارة المجموعة فريق الترجي التونسي برصيد 4 نقاط من أصل مباراتين خاضها الفريق.

يحتل فريق مولودية الجزائري المركز الثاني رصيد 2 من أصل مواجهتين خاضها الفريق.

يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 2 نقاط من أصل  مباراتين خاضها الفريق.

يحتل فريق تونجيث المركز الرابع برصيد نقطة واحده من أصل مواجهتين خاضها الفريق.  و غاب عن لقاء أمس حارس المرمي محمد أبو جبل وذلك بسبب ضعف أداءه في الفتره الأخيره 

ومن ناحيه اخري كانت محكمة "كاس" أعلنت في وقت سابق النظر في طعن نادي الزمالك، ولكن لم يحضر المشرف العام علي الكرة بالنادي إلي الجلسة الإلتكترونية، ليتم تغريم نادي الزمالك مبلغ مليون و 250 ألف دولار للاعب، بسبب عدم حضور مسؤول الزمالك للجلسة، وتم الأخذ في الإعتبار أن عدم وجود من يدافع عن النادي أن جميع أوراق اللاعب سليمة.

وتنظر غداً الخميس لجنة الإنضباط بالفيفا الحكم النهائي في القضية، والذي من المتوقع أن يكون هناك عدد من الإجراءات الشديدة التي سيتم إتخاذها ضد نادي الزمالك بسبب عدم دفع مستحقات اللاعب. 

 حيث أستند أتشيمبونج خلال شكوي نادي الزمالك لدي الفيفا أنه كان يتعامل معه بطريقة غير إحترافية، وأنه لم يحصل علي راتبة لمدة 3 شهور علي التوالي وهو ما يمنح اللاعب فسخ العقد بطريقة رسمية بسبب عدم الحصول علي مستحقاتة المالية.     

تابع موقع تحيا مصر علي