عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة فى صفوف الأهلي أمام طلائع الجيش

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

يلتقي الاهلي في المباراة القادمة مع طلائع الجيش، الأحد المقبل من ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في الساعة السابعة والنصف مساء، وتذاع المباراة علي قنوات أون تايم سبورت.

و ينتظم الدولى التونسي علي معلول وطاهر محمد طاهر في مران الفريق من يوم الجمعة المقبل، إستعداد الفريق لمواجهة طلائع الجيش فى الدوري المصري الممتاز، وهي اول مباراة للأهلي في الدوري بعد الحصول على على البرونزية.

وجاء غياب على معلول عن صفوف الفريق بسبب شد في العضلة الخلفية في مباراة الأهلي أمام الألمانى بايرن ميونخ فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بقطر، ليغيب عن مباراة بالميراس البرازيلي في البطولة علي تحديد المركز الثالث في البطولة، ومبارتين في البطولة الأفريقية أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

وجاء غياب طاهر محمد طاهر بعد الاصابة بشد في العضلة الخلفية، في مباراة الفريق في بطولة كأس العالم للاندية بقطر، أمام بالميراس البرازيلي علي تحديد المركز الثالث في البطولة، انتهت المباراة بالتعادل السلبي، لتحسم ضربات الترجيح النتيجة لصالح الاهلي بثلاث أهداف مقابل هدف.

موقف الأهلي في جدول الترتيب:-

ويسعي المارد الاحمر في مباراتة القادمة أمام طلائع الجيش بالفوز وإقتناص الثلاث نقاط، وتعزيز مركزة في الدوري المصري الممتاز بعد تأخره في ترتيب الدوري للمركز الثالث.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة من أصل 9 مباريات خاضها الفريق، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتلقي أي هزائم في الدوري حتى الأن،سجل الفريق 19 هدف، وتلقت شباكة 4 أهداف.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز ال14 في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 7 مباريات، في حين سجل 14 هدف، وتلقت شباكة 17 هدف.

ويتصدر الزمالك المركز الاول في ترتيب الدوري المصري الممتاز،برصيد 29 نقطة من خلال 12 مباراة خاضها في الدوري، فاز في 9 مباريات، وخسر مباراة واحده، وتعادل في مبارتين، سجل 21 هدف، في حين تلقت شباكة 6 اهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي