عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحاضر الغائب..نور الشريف ومحمود مرسي ضيوف مسلسلات رمضان 2021

نور الشريف- ارشيفية
نور الشريف- ارشيفية

نور الشريف ومحمود مرسى أساطير الفن العربي، رحلوا عن عالمنا منذ سنوات وتركوا أرثًا فنيًا كبيرًا، موثق بتاريخ السينما العربية، يطلوا على جمهورهم هذا العام برمضان 2021، من خلال مسلسل نسل الأغراب ويحيي الجمهور ذكراهم على مدار الشهر الفضيل.

فقد قرر المخرج محمد سامي في خطوة مميزة منه أن يستعين بصور الراحلين في مسلسل نسل الأغراب للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ليكونوا أبطال العمل الغائبين بأجسادهم الحاضرين بذكراهم.

نور الشريف ومحمود مرسي أبطال نسل الأغراب 2021

وأعلن سامي أنه سيستعين بصورة الراحل نور الشريف في السياق الدرامي، حيث سيظهر من خلال صورة تذكارية معلقة على الحائط، في منزل "غفران الغريب" باعتباره والد النجم أمير كرارة، كما تظهر صورة النجم الكبير الراحل محمود مرسي، على جدران منزل أحمد السقا "عساف الغريب"، باعتباره والده في الأحداث الدرامية للمسلسل.

محمد سامي يستعين بالفنان الراحل عبدالله غيث بالأسطورة

يذكر أن محمد سامي قام بتلك الخطوة من قبل في مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان، حيث استعان بصورة النجم الكبير الراحل عبد الله غيث.

رحيل نور الشريف وعبدالله غيث

 

وكان نور الشريف رحل عن عالمنا في أغسطس 2015 بعد معاناة طويلة مع المرض، أما الفنان محمود مرسي فرحل بعام 2004 عن عمر يناهز 80 عامًا لإثر أزمة قلبية حادة، أثناء تصويره لمسلسل "وهج الصيف".

مسلسل نسل الأغراب ..رمضان 2021

يشأر أن مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات موسم دراما رمضان 2021، كما يضم نجمان الصف الأول أحمد السقا وأمير كرارة، ليكون أول مشاركة درامية بينهم، حيث ظهروا معًا في الفيلم السينمائي هروب اضطراري، وخلق بينهم كيميا أحبها الجمهور. أما عن مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021، فيشاركهم البطولة كلا من الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، ومى عمر، ودياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضًا..الذكري الخامسة لوفاة نور الشريف .. تسجيل نادر يوضح علاقة عادل إمام ببداية دخوله السينما (فيديو)

والمسلسل تدور أحداثه حول صراع دائر بين البطلين في إطار من الإثارة والتشويق الذي يتخلله العنصر الإنساني.

تابع موقع تحيا مصر علي