عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سولشاير يضم هالاند لمانشستر يونايتد

سولشاير وهالاند.أرشيفية
سولشاير وهالاند.أرشيفية

أكد أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أنه لا يزال على اتصال بالمهاجم الشاب إيرلينج هالاند.

ودرب سولشاير المهاجم النرويجي، في مولدي، وحاول أن ينقله إلى ترافورج، إلا أنه فضل الانتقال لسالزبورج، ومن ثم إلى بوروسيا دورتموند محطة توهجه.

وبسؤال سولشاير عن اتجاه مانشستر يونايتد نحو التعاقد مع هالاند قال: "أولاً ، أنت تعلم أنني لا أستطيع التحدث كثيرًا عن إيرلينج - إنه أمر غير محترم أن أقول أكثر مما أعرفه وأتحدث إليه".

وتابع: "من لم يكن مهتمًا به منذ عام؟ بالنسبة لي في التعاقدات قمنا بعمل جيد".، فالتعاقدات التي قمنا بها منذ أن جئت إلى النادي ساهمت جميعها، وعلينا أن نكمل ما لدينا بالفعل مع اللاعبين الآخرين. أنا سعيد بنموذجنا".

ويقدم هالاند مستويات رائعة حيث سجل 92 هدف من إجمالي 137 مباراة، كما سجل 27 هدف في 25 مباراة لعبها مع دورتموند هذا الموسم.

وبقميص المنتخب النرويجي سجل المهاجم الشاب ستة أهداف في سبع مباريات.

وقال مينو راديولا وكيل هالاند، أن هناك عشرة أندية، من ضمنها أندية بالدوري الإنجليزي، مهتمة بالحصول على خدمات اللاعب.

وقال راديولا في تصريحات للبي بي سي: " من الواضح أن الجميع ينظرون إلى إيرلينج كواحد من هؤلاء النجوم الجدد المحتملين في المستقبل لأنه من الصعب للغاية القيام بما يفعله في مثل عمره".

وتابع: "سيكون أحد نجوم المستقبل في العقد المقبل لأننا نرى نجومًا مثل إبراهيموفيتش ورونالدو وميسي يقتربون من عصر يسأل فيه الجميع أنفسهم: إلى متى يمكننا الاستمتاع بهم؟ لذلك الجميع يبحث عن الجيل الجديد".

وأكمل: "فقط 10 أندية كحد أقصى تستطيع شراء هالاند ومنح المنصة التي تريدها بعد أن تكون في دورتموند، وأربعة من هذه الأندية في إنجلترا".  

تابع موقع تحيا مصر علي