عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة ثالث ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز بثلاثية نظيفة

برشلونة - أرشيفية
برشلونة - أرشيفية

حقق برشلونة فوزا هاما على حساب إلتشي بلاثية دون رد ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في المباراة التي أقيمت علي ملعب الكامب نو، ليحتل بهم العملاق الكتالوني المركز الثالث بجدول الترتيب بعد ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وأتليتكو مدريد صاحب المركزالثالث.

فوز برشلونة علي إلتشي بثلاثية نظيفة

أحرز ليو ميسي الهدف الأول لفريقه في مرمى إلتشي بعد  أن أنطل ميسي بالكرة من منتصف الملعب ثم تبادل تمرير الكرة مع برايثوايت على حدود منطقة الجزاء الذي مررها بكعب قدمه بشكل رائع لميسي فسدد الأخير الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس داخل شباك إلتشي.

شاهد الأهداف من هنا 

أهداف مباراة برشلونة وإلتشي بالدوري الإسباني الممتاز 

وأضاف ميسي الهدف الثاني للفريق والثاني لشخصه في المباراة بعد أن أنطلق فرينكي دي يونج بالكرة من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة لميسي المنطلق داخل نطقة الجزاء فاستلمها الأخير بمهارة وراوغ أكثر من لاعب ثم سدد الكرة في شباك الفريق المنافس. 

وعزز جوردي ألبا التقدم للفريق الكتالوني في الدقيقة 73 من أحداث الشوط الثاني، بعد أن أرسل ميسي تمريرة طولية من خارج منطقة الجزاء وصلت لمارتن برايثوايت داخل منطقة الجزاء فمررها الأخير برأسه لألبا أمام المرمى فسددها بسهولة في مرمى إلتشي، ليؤكد فوز برشلونة باللقاء في إطار منافسات الدوري الإسباني الذي يتصدر أتليتكو مدريد جدول الترتيب برصيد 55 وبفارق نقطتين علي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.  

ورفع برشلونة رصيده للنقطة 50 من 24 مباراة خاضها الفريق الكتالوني، وأحتل الفريق بعد إنتصار إلتشي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني،و سجل برشلونة 53 هدفا، وتلقى الفريق 22 هدف خلال مباريات الفريق الكتالوني.  

تشكيلة مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني الممتاز دخل برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكون من:  حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن. خط الدفاع: خوردي ألبا - جيرارد بيكيه - صامويل أومتيتي - أوسكار مينجويزا. خط الوسط: بيدري - ميراليم بيانتش - فرانكي دي يونج. خط الهجوم: مارتن برايثوايت - ليونيل ميسي - ترينكاو.  

تابع موقع تحيا مصر علي