عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فطير مشلتت وعسل فى مركز شباب كفر طهرمس .. والنائب عمرو عزت: مظهر سئ وسأتقدم بمذكرة للوزير

فطير وعسل فى مركز
فطير وعسل فى مركز شباب كفر طهرمس

رصد موقع تحيا مصر الإخبارى، مشهد سيئ لمجلس إدارة مركز شباب كفر طهرمس، التابع لقسم بولاق بالجيزة، حيث ظهر أعضاء المجلس يتناولون قطع من الفطير وعسل وبصل، فى منظر لا ينم عن أى مستوى حضارى للإدارة.

صور الواقعة لمجلس إدارة كفر طهرمس

ووفقًا للصور التى تمكن موقع تحيا مصر من رصدها، برز أعضاء مجلس الإدارة، بجوار رئيس المجلس، محي عقبة، وهم يتناولون " الفطير المشلتت، وقطع من البصل، وبعض من الفول"، وهو مشهد  مشابة لفيلم " التجربة الدنماركية"، والذى دخل فيه الفنان عادل إمام، الذى كان يجسد شخصية وزير الرياضة، ليفاجئ بوجود أعضاء مجلس الإدارة فى وقت العمل، وهم يتناولون الطعام ويتسامرون.

 

بالتواصل مع النائب عمرو عزت، عضو مجلس الشيوخ، عبر عن استياءه الشديد تجاه الواقعة معتبرًا إيها إهمال جثيم، فى حق العاملين ورواد مركز الشباب، حيث أن ذلك الوقت مخصص لممارسة العمل الإدارى، ومتابعة النشاط الرياضى، وليس لعمل وليمة غذاء وتناولها".

 

عمرو عزت: سأتقدم بمذكرة لوزير الشباب والرياضة

وأكد عضو مجلس الشيوخ، عمرو عزت، أنه عازم على التقدم إلى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحى، بمذكرة إيضاحية، يبرز فيها الموقف السيئ لأعضاء مجلس الإدارة، مع ضرورة تنفيذ إجراءات عقابية تجاههم، نظرًا لتركهم العمل والتوجه للأكل والتسمار.

   

تابع موقع تحيا مصر علي