عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيري عادل تثير قلق جمهورها بعد إعلان خضوعها لعملية جراحية دقيقة

شيري عادل-أرشيفية
شيري عادل-أرشيفية

 

أثارت الفنانة شيري عادل قلق جمهورها، بعد إعلان خضوعها لعملية جراحية دقيقة بشكل عاجل، بأحد مستشفيات القاهرة دون الكشف عن تفاصيل حالتها الصحية أو طبيعة العملية التي تجريها، حيث  تكتم الفريق المعالج لها على طبيعة مرضها.

موقع تحيا مصر الاخباري تنشر تفاصيل إعلان خضوع شيري عادل لعملية جراحية

إنجي خطاب تطالب الجمهور بالدعاء لشيري عادل

ونشرت صديقتها الفنانة إنجي خطاب صورة تجمعها بها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء، وقالت:"فضلا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبه عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء .. هتعمل عمليه جراحيه دقيقه ربنا يقومك بالسلامة يا روحي يارب".

 

 

يذكر أن شيري عادل تعرضت لموقف محرج في أحد المهرجانات الأخيرة حين وجه لها أحد الصحفيين سؤال عن ارتباط طليقها معز مسعود بالفنانة حلا شيحة، لتتجاهل السؤال وتستكمل طريقها.

زواج معز مسعود طليق شيري عادل من حلا شيحة

وتصدرت محركات البحث مؤخرًا، عقب عقد قران معز وحلا، كونها كانت الزوجة الثالثة لمعز مسعود، وربط النشطاء بمنصات السوشيال ميديا علاقة الأخير بالفنانات والمشاهير.

أخر أعمال شيري عادل الدرامية

يذكر أن أخر أعمال شيري عادل كان مسلسل "إلا أنا" حكاية "أمر شخصي" مع كلا من:"إيهاب فهمى، نهال عنبر، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز إيهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل.

إقرأ أيضًا: أبرز اللقطات المثيرة للجدل في حياة حلا شيحة بعد تصدرها "التريند"

كما تظهر شيري عادل في مسلسل "فارس بلا جواز" مع النجم مصطفى قمر، المقرر عرضه بموسم رمضان 2021، كضيفة شرف،  في حلقة واحدة فقط، وأوضحت في تصريحات صحفية سابقة أنها وافقت على تلك الحلقة دعمًا للنجم مصطفى قمر الذي شاركها بطولة آخر أفلامها السينمائية "فين قلبي" عام 2017.

إقرأ أيضًا: معز مسعود في مرمى انتقادات السوشيال ميديا بعد زواجه بحلا شيحة”صور”

 وأكدت أنها بعد النجاح الذي حققته بمسلسل "إلا أنا" أصبحت تتأني في اختيار أعمالها القادمة حتى تكون بنفس المستوى أو أعلى منه لتحافظ على النجاح الذي حققته، لافتة أنها لا تمانع في مشاركة زملائها في أعمالهم الفنية كضيفة شرف فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي