عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل «إيرلينج هالاند» يفتح المزاد أمام الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد مع اللاعب

هالاند/أرشيفية
هالاند/أرشيفية

أصبح "إيرلينغ هالاند" مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني الهدف الأول للعديد من الأندية الأوروبية الكبري من أجل التعاقد معه مطلع الموسم القادم، وذلك بسبب قوتة الإنفجارية خلال هذا الموسم وتسجيلة للأهداف بشكل متواصل وأمام جميع الخصوم.

وفتح "مينو رايولا" وكيل أعمال اللاعب المزاد الرقمي حول قيمة إنتقال اللاعب مطلع الموسم القادم للفرق الراغبة التي تريد الحصول علي خدماتة.

وتحدث "رايولا" خلال مقابلة غذاعية عبر "بي بي سي" البريطانية، أن اللاعب يمتلك 10 عروض رسمية من أندية أوروبية حتي الأن وهناك تفاهم من جميع الأندية حول قيمة إنتقال المهاجم الشاب لأي فريق منهم مطلع الموسم القادم.

وأضاف: "أندية مخصصة فقط تستطيع التعاقد مع اللاعب وتستطيع دفع المبالغ المالية الكبيرة لفريقة الحالي من أجل إنتقالة بطريقة سهلة مطلع الموسم القادم، وأنه متأكد تماما من وجود إهتمام من الأندية الأوروبية الكبري من أجل التعاقد مع اللاعب ولكنه لا يستطيع ذكر إسم أي فريق من أجل الحفاظ علي السرية".

وشارك هالاند مع فريق بوروسيا دورتموند منذ إنتقالة للفريق وحتي الأن في 43 مباراة، وتمكن من تسجيل 43 هدف أيضا، بمعدل هدف في كل مباراة، وأن هذا الرقم كبير للغاية وأن المهاجم النرويجي الشاب يستطيع التوهج أكثر خلال المواسم القادمة عندما يلعب مع فريق أكبر من دورتموند ينافس في جميع البطولات الكبري الأوروبية.

ويعتبر أهم الفرق الراغبة في التعاقد مع اللاعب ثلاثي القمة الإنجليزية تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي، بجانب الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

إنتهت آخر مباريات جولة الذهاب لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء، في إنتظار مباريات العودة من أجل حسم المتأهلين للدور القادم.

تم تسجيل 24 هدف خلال مباريات جولة الذهاب لدور ال16 للبطولة، كانت الحصيلة الأكبر خلال مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان والتي إنتهت بفوز الفريق الباريسي برباعية مقابل هدف.

7 فرق من أصل 8 تمكنت من تحقيق الفوز خارج الديار في واقعة لا تحدث كثيرا في الملاعب الأوروبية في هذا الدور.

يوم الأربعاء تمكن فريق تشلسي الإنجليزي أن يحقق فوزا غاليا خارج أرضة علي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف سجلة اللاعب الفرنسي أوليفيية جيرو.

تابع موقع تحيا مصر علي