عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مؤسفة داخل مقر منافس الأهلي في بطولة أفريقيا

الجماهير/أرشيفية
الجماهير/أرشيفية

الأمور مشتعلة داخل نادي المريخ السوداني وذلك بسبب خسائر الفريق المتتالية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والخسارة أمام الأهلي في مباريات الجولة الأولي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ثم الخسارة علي ملعب الفريق أمام فيتا كلوب الأنجولي برباعية مقابل هدف، مما زاد ثورة غضب جماهير الفريق والتي ذهبت إلي مقر النادي وعبرت عن غضبها.

رد فعل الجماهير تجاه الأحداث الأخيرة كان غاضبا للغاية، وتم أقتحام مكتب رئيس النادي بجانب مكتب المدير التنفيذي للنادي للتعبير عن غضبهم وتحميل الإدارة مسؤولية ما يحدث داخل الفريق خلال الفترة الحالية.

الجماهير أستولت علي جوازات سفر اللاعبين من أجل منعهم من السفر خلال الفترة القادمة، وعدم مواصلة مباريات البطولة بسبب سوء مستواهم خلال بطولة أفريقيا وبطولة الدوري السوداني.

غضب جماهيري:-

مارست الجماهير جميع أنواع أساليب التخريب داخل النادي وإرهاب المدير التنفيذي للنادي والذي لم يتحرك ساكنا من أفعال الجماهير، وترك النادي لهم ورحل من أجل الحفاظ علي سلامتة.

تم الحصول علي بيانات هامة من جانب جماهير الفريق، وكانت تخص أوراق سيتم إرسالها لمحمة التحكيم الدولية "كاس" وستكون إدارة النادي مطالبة بالرد خلال 10 أيام علي "كاس"، وهو أمر من الصعب حدوثة بسبب سرقة الأوراق الهامة الخاصة بالفريق.

آخر ما حدث من جانب جماهير الفريق داخل مقر النادي هو حرق بعض الأجزاء في مكاتب الإدارة التنفيذية ومكتب رئيس النادي، وكان ذلك سبقة إقتحام تدريب الأمس للفريق وغرهاب اللاعبين وعدم ممارستهم للتدريبات.

يذكر أن المريخ السوداني يحتل المركز الأخير يحتل المركز الأخير في مجموعتة الأفريقية ولم يحصل علي أي نقطة بعدما خسر أول مبارتين ودخل مرمي الفريق 7 أهداف وتمكن من تسجيل هدف واحد.

وأنتهت مباراة المريخ السوداني أمام فريق فيتا كلوب والتي انتهت بنتيجة 4/1لصالح فريق فيتا كلوب ضمن منافسات بطولة إفريقيا.

وجاء الهدف الأول عن طريق لاعب فريق المريخ السوداني سعيد الدين وأحرزه في الدقيقة 8، بينما احرز فريق فيتا كلوب الهدف الأول في الدقيقة 28 ، والهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 37، وفي الدقيقة 68 أحرز الاعب أميدي ماسي، والهدف الرابع في الدقيقة 

ويحتل فريق المريخ السوداني المركز الثالث برصيد 19 نقطة من أصل 9 مباريات خاضها الفريق، بينما يحتل فريق فيتا كلوب المركز الثاني في ترتيب الدوري الكونغولي برصيد 35 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي