عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام أبو علي: نهائي دوري أبطال أفريقيا الأهم في مسيرتي مع النادي الأهلي

وسام أبو علي ومعلول
وسام أبو علي ومعلول

قال وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، بأنه سعيد بعد تحقيق الفوز على مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتأهل للمباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وسام أبو علي مهاجم الأهلي.

تصريحات وسام أبو علي لاعب الأهلي

وأضاف وسام أبو علي في تصريحات بعد مباراة الأهلي ومازيمبي، سعيد بتسجيل الهدف الأول لي في بطولة أفريقيا مع النادي الأهلي، وأعتذر للجماهير على أدائي في المباراة ولكن الأهم هو تسجيل الهدف ومساعده الفريق في المباراة وجميع اللاعبين مستواهم كان مميز للغاية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
وسام ومعلول

وأردف وسام أبو علي، سألعب أول نهائي في مسيرتي مع النادي الأهلي، ومباراة مازيمبي كانت الأقوى لي في مسيرتي الاحترافية حتى الان، وأتمنى أن نحقق لقب البطولة.

وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي

وزاد وسام أبو علي، أتحدث بشكل مستمر مع علي معلول في التدريبات وأطلب منه دائما إرسال الكرات لي في المساحات الفارغة من أجل استخدام السرعة وتسجيل الهدف، وكنت أفكر في تسديد الكرة وتعاملت معها بطريقة جيدة حتى تصل للمرمى.

واستكمل وسام أبو علي، الأهلي كان الأفضل في المباراة والمستوى كان جيد للغاية وخلقنا العديد من الفرص الهامة وترجمة الخطورة إلى 3 أهداف في المواجهة، والقادمة أفضل للنادي الأهلي.

واختتم وسام أبو علي، أشعر بشعور رائع حاليا والأمور جيدة داخل النادي الأهلي، وسنغلق صفحة دوري أبطال أفريقيا وسنركز على الدوري المصري والعودة بعد ذلك للتفكير في المباراة النهائية أمام الترجي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎3DELMONELM BDEL ONEIM 24 FCLCC Z -l Z‎‏'‏‏
وسام أبو علي وعلي معلول

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بعد مباراة مازيمبي في المؤتمر الصحفي، توقعت طريقة لعب فريق مازيمبي وأعلن بأنهم فريق جيد ومميز وفرضنا السيطرة على المباراة كاملة وكان من الممكن أن نتقدم بالهدف الأول في بداية المباراة، وأكمل مارسيل كولر، تشكيل مباراة اليوم كان قريب من مباراة الذهاب، وكانت هناك العديد من الفرص الهامة للاعبين الأهلي خلال مجريات المباراة، وسعيد بتركيز اللاعبين والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا والأداء طوال المباراة كان جيداً ونستحق التواجد في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي