عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

لاعبي الزمالك أرشيفية
لاعبي الزمالك أرشيفية

يحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، من خلال 12 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في مبارتين، وخسر مباراة واحده، أحرز 21 هدف، وتلقت شباكه 6 اهداف.  وينتظر فريق الكرة الأول بالزمالك، 7 جولات قوية جديدة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث سيلتقي الزمالك ضد سيراميكا يوم الخميس ١١ مارس في تمام الساعة 7.30 مساء على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة. 

مواعيد مباريات الزمالك القادمة

الزمالك ضد الأهلي يوم الأحد 18 أبريل في تمام الساعة 9.30 مساء على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة. ثم الإنتاج الحربي ضد الزمالك يوم الخميس 22 أبريل في تمام الساعة 9.30 مساء على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة. ثم الزمالك ضد البنك الأهلي يوم الاثنين 26 أبريل في تمام الساعة 9.30 مساء على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة. ثم الزمالك ضد المقاولون يوم الخميس 29 أبريل في تمام الساعة 9.30 مساء على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة ثم الزمالك ضد بيراميدز يوم الأحد 2 مايو في تمام الساعة 9.30 على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة. ثم الزمالك ضد سموحة يوم الخميس 6 مايو في تمام الساعة 9.30 على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العشرين. ثم الزمالك ضد الأهلي يوم الاثنين 10 مايو في تمام الساعة 9.30 على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين.

 

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الزمالك كان أمام فريق تونجيث الثلاثاء الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات بطولة إفريقيا في المجموعة الثانية.

 وجاء ترتيب المجموعة كالأتي:

في صدارة المجموعة فريق الترجي التونسي برصيد 4 نقاط من أصل مباراتين خاضها الفريق.

يحتل فريق مولودية الجزائري المركز الثاني رصيد 2 من أصل مواجهتين خاضها الفريق.

يحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 2 نقاط من أصل  مباراتين خاضها الفريق.

يحتل فريق تونجيث المركز الرابع برصيد نقطة واحده من أصل مواجهتين خاضها الفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

وغاب عن لقاء القلعة البيضاء في مباراة تونجيث الثلاثاء الماضي حارس المرمي محمد أبو جبل وذلك بسبب ضعف أداءه في الفتره الأخيره. وتذاع مباريات الزمالك بالدوري المصري عبر قنوات ontime sports، فيما تذاع مباريات الفارس الأبيض بدوري أبطال أفريقيا عبر قنوات bein sports المشفرة.  

تابع موقع تحيا مصر علي