عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك السابق يقترب من العودة للإدارة الفنية بدلا من مدحت عبد الهادي

مدحت عبد الهادي/أرشيفية
مدحت عبد الهادي/أرشيفية

يبدو أن الأمور غير مستقرة داخل الإدارة الفنية لنادي الزمالك، وهناك اتجاه لوجود تغييرات داخل الجهاز الفني من أجل إنقاذ مسيرة الفريق ومساعدة جايمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي في الإدارة الفنية، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا والتعادل في أول مبارتين، أمام مولودية الجزائر وتونغيث السنغالي.

وهناك ترشيحات عديدة من جانب مجلس إدارة الزمالك بعودة سامي الشيشيني المدرب العام السابق في جهاز باتريس كارتيرون المدرب الفرنسي السابق للقلعة البيضاء، والذي قرر فسخ تعاقدة مع الفريق من أجل خوض تجربة جديدة مع فريق التعاون السعودي.

وفي حال الإستقرار علي تواجد سامي الشيشيني في جهاز الزمالك مجددا سيكون ذلك علي حساب مدحت عبد الهادي مساعد باتشيكو حاليا، وكانت هناك مقارنات بعمل عبد الهادي والشيشيني في إدارة الفريق فنيا.

وكان سامي الشيشيني رحل بشكل مفاجئ عن جهاز الزمالك السابق بقيادة كارتيرون، ولم يرغب في الحديث عن الأسباب الحقيقة لرحيلة وفضل الصمت من أجل الإستقرار علي هدوء الفريق.

تحديد موعد القمة:-

يحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، من خلال 12 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في مبارتين، وخسر مباراة واحده، أحرز 21 هدف، وتلقت شباكه 6 اهداف.  وينتظر فريق الكرة الأول بالزمالك، 7 جولات قوية جديدة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث سيلتقي الزمالك ضد سيراميكا يوم الخميس ١١ مارس في تمام الساعة 7.30 مساء على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة.

الزمالك ضد الأهلي يوم الأحد 18 أبريل في تمام الساعة 9.30 مساء على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة. ثم الإنتاج الحربي ضد الزمالك يوم الخميس 22 أبريل في تمام الساعة 9.30 مساء على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة. ثم الزمالك ضد البنك الأهلي يوم الاثنين 26 أبريل في تمام الساعة 9.30 مساء على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة. ثم الزمالك ضد المقاولون يوم الخميس 29 أبريل في تمام الساعة 9.30 مساء على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة ثم الزمالك ضد بيراميدز يوم الأحد 2 مايو في تمام الساعة 9.30 على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة. ثم الزمالك ضد سموحة يوم الخميس 6 مايو في تمام الساعة 9.30 على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العشرين. ثم الزمالك ضد الأهلي يوم الاثنين 10 مايو في تمام الساعة 9.30 على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين.  

تابع موقع تحيا مصر علي