عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة الفيرمونت تعود للتريند من جديد لهذا السبب

التعدي على النساء-
التعدي على النساء- ارشيفية

فتاة الفيرمونت تصدرت محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، جراء مطالبة النيابة العامة للمواطنين بتقديم أي مقطع فيديو يرصد تلك الواقعة التي باتت من أهم القضايا الشائكة، بعدما شغلت تفاصيلها القاسية تفكير الرأي العام خلال الأونة الأخيرة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أبرز تفاصيل الفيديو الذي طالبت به النيابة العامة، مساء أمس الأربعاء، حيث يظهر فيه المتهمون بقضية فتاة الفيرمونت.

فيديو فتاة الفيرمونت

يتضمن الفيديو التي طالبت بها النيابة العامة إعتداء المتهمون على فتاة الفيرمونت، وكتابة أسمائهم على جسدها بطريقة وحشية.

اصدرت النيابة بيان كشفت من خلاله عن ‏ تواتر مشاهدة الكثير مقطعًا لتصوير واقعة التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت نايل سيتي) خلال عام ٢٠١٤، وتلقي بعض ممن شاهدوه أو علموا بتفصيلاته -وكانوا على صلة بالمتهمين أو المجني عليها- تهديدات لإثنائهم عن الإدلاء بأقوالهم إلى جهة التحقيق أو تقديم المقطع إليها.

وإزاء هذه المخاوف لجأ شخصٌ بحوزته المقطع إلى إنشاء حساب بأحد مواقع التواصل الاجتماعي باسم مستعار، وأرسل عبره صورًا التقطها من المقطع إلى بعض الشهود، ثم أغلق الحساب على مظنة من البطش به، وقدم الشهود تلك الصور إلى "النيابة العامة".

قضية فتاة الفيرمونت

وكانت النيابة العامة، تحت إشراف المستشار حمادة الصاوي، قد قررت فى بداية الشهر الماضى إخلاء سبيل المتهمين، سيف الدين أحمد، ونازلي مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، المحبوسين على ذمة التحقيقات في واقعة «التعدي على فتاة بفندق فيرمونت»، وما يرتبط بها من وقائع.

اقرأ أيضًا..النيابة العامة تطالب المواطنين بتقديم الفيديوهات الخاصة بـ واقعة فتاة الفيرمونت

وبعد مرور عدة أيام، قررت النيابة العامة بإخلاء سبيل أحمد الجنزوري منظم الحفلات الشهير على ذمة قضية التعدي على فتاة فيرمونت.

الجدير بالذكر، أن المستشار حمادة الصاوى النائب العام قد أمر بالتحقيق في واقعة نشر موقع إلكتروني أخبارًا حول تحقيقات النيابة العامة في قضية التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي، في وقت سابق، مطالبًا بعدم نشر أي تفاصيل عن التحقيقات التي تتم من قبل النيابة حول تلك القضية الشائكة.

 
تابع موقع تحيا مصر علي