عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك Vs أتشيمبونج.. لم تنتهي القصة بعد.. تفاصيل

أتشيمبونج/أرشيفية
أتشيمبونج/أرشيفية

نفي الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن توقيع أي عقوبات علي نادي الزمالك أمس الخميس بسبب قضية لاعب الفريق السابق بنجامين أتشيمبونج، والذي كان محدد له جلسة أمس من أجل توقيع عقوبات علي القلعة البيضاء بسبب التأخر في تسديد المستحقات الخاصة للاعب.

وأكدت لجنة الإنضباط بالفيفا أنها لم تجتمع من الأساس من أجل توقيع عقوبات علي نادي الزمالك وأنه سيتم تحديد وقت لاحق من أجل البت في القضية الهامة والشائكة أمام نادي الزمالك والذي سيكون معرضا بتوقيع أقصي العقوبات عليه بسبب عدم دفع الغرامة الموقة للاعب والمقدرة بـ 1.2 مليون دولار.

وسيكون الزمالك مهددا بإيقاف الإنتقالات لمحين دفع مستحقات اللاعب، وفي حاله عدم الدفع سيتم خصم 6 نقاط من رصيد الفريق في بطولة الدوري، أما الحاله الثالثة ستكون هبوط الفريق لدوري الدرجة الثانية وهو العقوبة الأقصي والأقصي والذي يخشاها الجميع.

قلق داخل القلعة البيضاء:-

وكان نادر السيد حارس الزمالك السابق أعلن في وقت سابق أن اللاعب تم تسوية الأمور المالية مع لأنه الوكيل الخاص به ولكن خرج اللاعب وأكد أن الحارس الدولي السابق ليس وكيل أعمالة وأثبت ذلك أمام الإتحاد الدولي والذي أكد أن اللاعب لم يحصل علي مستحقاتة ولم تحدث أي تسوية مالية معه.

أبدى اللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج مهاجم فريق الزمالك السابق،عن استياءه لما حدث من النادي الأبيض معه، وعم حصوله على مستحقاته حتى الىن بعد مرور ثلاث سنوات.

وقال أتشيمبونج في تصريحات صحفية صباح اليوم، للبي بي سي أفريكا: "لقد ذهبت للعب في الزمالك، لإطعام أسرتي ولأن هذا عملي، لا يجب أن يعاملوننا كالحيوانات".

وتابع: "عندما انضممت للزمالك في البداية كنت سعيدا جدا، لأن لعبك هناك يعني أنك لاعب كبير".

وأكمل: "عندما ذهبت لنادي بتروجيت  على سبيل الإعارة لمدة خمسة أشهر في عام 2018 ، تم خداعي في التوقيع على وثيقة تنص على أنني لن يتنازل فقط عن راتبي الزمالك أثناء عملي في بتروجيت،  ولكن عن كل عقدي بالكامل".

وأضاف: "بجرة قلم ، جعلوني  أتخلى عن غير قصد بأكثر من مليون دولار".

وأكد أتشيمبونج: "لا أحد سيفعل ذلك، الشيء الوحيد الذي وقعت عليه (عن علم) هو أن بتروجيت ستدفع لي نصف الموسم الذي كنت سألعبه".

وفي ديسمبر الماضي، أعطت المحكمة الرياضية الحق لأتشيمبونج في فسخ تعاقده من جانب واحد، كما ألزمت الزمالك بدفع 1.1 مليون دولار للاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي