عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام

مسرحية بودي جارد-
مسرحية بودي جارد- ارشيفية

يتسائل العديد من المواطنين عن موعد عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام، عبر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، فضلًا عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتحتل مسرحية بودي جارد قائمة الأكثر بحثًا.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف موعد عرض مسرحية بودي جارد للفنان القدير عادل إمام بعد تأجيل عرضها لمدة 21 عامًا، حيث تم عرضها للمرة الأولى على المسرح عام 1999.

موعد عرض مسرحية بودي جارد

تُعرض اليوم الجمعة مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام، بعد تأجيل عرضها لسنوات عديدة، ذلك على منصة "شاهد VIP"، حيث ينتظرها العديد من الجماهير على نار أحر من الجمر.

حققت مسرحية بودي جارد نجاحًا منقطع النظير، ما جعلها مستمرة في تواجدها بشكل متواصل على مدى 11 عامًا حتى عام 2010، لتكون أفضل الخيارات المقترحة في المسرح على الرغم من تغير الأزمان إلا أنها لاتزال تحافظ على رونقها المختلف ولمسة الزعيم عادل إمام التي لن توجد في غيره من فنانين الكوميديا.

آخر أعمال الزعيم عادل إمام المسرحية

لن يقدم الزعيم عادل إمام أي عمل آخر على خشبة المسرح بعد مسرحية بودي جارد الذي اخذت صيتًا وضجة عارمة آنذاك، ليكون ختامها مسك وتظل تلك المسرحية الأفضل لدى الجمهور،  إذ تفرغ بعدها عادل إمام للأعمال السينمائية والتلفزيونية.

اقرأ أيضًا..عادل إمام يتصدر "التريند" بعد وصوله إلى الصين "فيديو"

أضحت المسرحية حبيسة الأدراج 11 عامًا بعد عدد من المفاوضات التي باءت بالفشل لعرضها عبر شاشات التلفزيون مع المنتج سمير خفاجي للمبالغة في بيعها بسعر كبير للقنوات التلفزيونية، إلا أن المستشار تركي آل الشيخ تمكن من شرائها نهاية العام الماضي وأهداها إلى منصة شاهد السعودية ليتم عرضها اليوم عبر المنصة.

أحداث مسرحية بودي جارد

تتمحور أحداث المسرحية حول السجين “أدهم” الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون «سعد»، المتهم بسرقة ملايين الجنيهات، وكان يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته “عائشة” التي تقع في حب”«أدهم”، وبمرور الوقت يكتشف ذلك صديق زوجها ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف “سعد” خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لحبيبها، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن «أدهم» يقف عقبة في طريقه.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي