عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول في بيان رسمي.. عملية جراحية عاجلة لنجم الفريق

ليفربول/أرشيفية
ليفربول/أرشيفية

تأكد وبشكل خضوع "جوردان هندرسون" لاعب خط وسط ليفربول إلي عملية جراحية بسبب الإصابة التي تعرض لهااللاعب خلال مباراة إيفرتون مطلع الأسبوع الحالي.

وكانت هناك توقعات بعد وجود التدخل الجراحي في إصابة اللاعب ولكن بعد إجراء الإشاعات والفحوصات من جانب أطباء الفريق أكدوا حاجة اللاعب إلي عملية جراحية عاجلة من أجل سرعة العودة إلي الملاعب مرة أخري في أسرع وقت.

وأفاد ليفربول خلال بيان رسمي صباح اليوم الجمعة، أن مده غياب اللاعب عن الملاعب لم تتحدد بعد وستكون عودتة للملاعب علي حسب إستجابتة للعلاج، ولكن ستطول المدة مبدأيا لما بعد فترة التوقف القادمة الدولية.

إصابة جديدة:-

ويعاني ليفربول من إصابات مختلفة خلال الفترة الحالية، مما أدت لضعف التشكيلة الرسمية خلال العديد من المباريات وخسر الفريق العديد من المباريات، آخرها أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بثنائية نظيفة.

ويحتل ليفربول حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري ويبتعد عن المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بفارق 5 نقاط كاملة، وهو ما يهدد تواجد الفريق في البطولة العام المقبل.

وفي حال عدم صعود ليفربول للبطولةالأوروبية الكبري سيرحل عن صفوف الفريق العديد من نجومة، ويأتي علي رأسهم الدولي المصري محمد صلاح والذي تراققبة أعين الأندية الأوروبية الكبري خلال هذه الفترة من أجل الحصول علي خدماتة مطلع الموسم المقبل.

يلتقي ليفربول شيفيلد يونايتيد الأحد المقبل في لقاء من ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، في غياب رباعي القادة في الفريق، هيندرسون، ميلنر، فان دايك، فينالدوم، ويحمل شارة الكابتن في غياب الرباعي الأقدم في صفوف الفريق.

ونشرت صحيف ليفربول إيكو إحصائية من جانب جمهور الريدز، تحمل مطالبة عشاق الريدز حمل الفرعون محمد صلاح إشارة الكابتن في غياب هيندرسون، في المباريات القادمة للفريق.

ويقدم محمد صلاح في موسم 2021 مع صفوف الفريق، أرقام جيدة وقوية في الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا، برغم النتائج السلبية التي يسقط فيها الليفر في هذا الموسم في البريميرليج، ويتصدر صلاح هدافي الدوري الممتاز برصيد 17 هدف من خلال 24 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي