عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة بشعة في صعيد مصر.. شقيقان يذبحان عمهما بدافع الثأر

جريمة قتل- ارشيفية
جريمة قتل- ارشيفية

شهدت قرية فاو في صعيد مصر، أبشع جريمة يمكن أن تسمعها أذنيك أويتفهمها عقلك، حيث جلس شقيقان وثالثهم الشيطان لتدبير خطة للثأر من عمهما، ومن هنا جال في خاطرهم الطريقة البشعة التي سيقتلون بها شقيق والدهما منتظرين الفرصة الحاسمة للتنفيذ.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الجريمة الشنعاء التي شهدها صعيد مصر مؤخرًا، بعدما أضحت حديث أهالي القرية الذين فزعوا بسبب خطة الشقيقان لمقتل عمهم بتلك الطريقة الوحشية، التي لن يمكن أن تدخل العقل.

تفاصيل جريمة قتل شقيقان لعمهما

بات المتهمان يراقبان الضحية، حتى سنحت لهما الفرصة حينما رأوا عمهما يتجه إلى منطقة نائية لا يوجد بها أحدًا على الإطلاق، لينقضوا على فريستهما ويحكموا قبضتهم بالأحبال، ليعيش عمهم الذي يهمل تاجر مواشي دقائق من الرعب قبل أن ينقضوا عليه ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

ذبح الشقيق الأكبر عمه حتى فصل رقبته عن جسده، ولن يتوقف عند هذا الحد وحسب بل سار برأس عمه يتفاخر بما قاما به وسط أهالي قريته بأنه ثأر بيده لمقتل عمه.

قصة الثأر التي دارت صعيد مصر

استطاع رجال المباحث القبض على المتهمين في تلك الواقعة البشعة في أقل من 24 ساعة، وبالفعل اعترفا بإرتكابهما الواقعة، بدافع الثأر، خاصة بعد أن قام أحد أقارب المجني عليه، بقتل عمه، والحكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات، الذي اعتبروه حكم غير كافي، ما دفعهم للإنتقام من عمهم تاجر المواشي، بعد علمهم أنه الداعم للقاتل في السجن وأنه يقوم بالإنفاق عليه في محبسه.

وحضر المتهم نصر الدين وسط إجراءات أمنية مشددها قادها ميدانيا اللواء هاني عويس نائب مدير أمن قنا واللواء محمود أبو زيد مساعد مدير أمن قنا للمنطقة المركزية ومجموعتين من قوات أمن قنا برئاسة النقيب أحمد ماهر، وعقب صدور الحكم أمر اللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام، بسرعة ضبط الشقيق الهارب وفرض إجراءات أمنية مشددة بقرية فاو قبلي بمحافظة قنا حتى لا تتجدد الخصومة الثأرية بين العائلتين.

اقرأ أيضًا..جريمة مروعة..قتل جارته واستأصل قلبها لتحضير وجبة غذاء لأسرته

أصدرت محكمة الجنايات، قرارها بإعدام كلًا من المتهمين في القضية بالإعدام شنقًا لتسدل الستار على أبشع الجرائم التي شهدها صعيد مصر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي