عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشم رأس خاله وأشعل النيران في جسده لإخفاء علاقته مع زوجته

القاء القبض على المتهم-
القاء القبض على المتهم- ارشيفية

حاول عامل التخلص من خاله الذي يعمل معه في مزرعته، بعدما اكتشف الأخير خيانة أبن شقيقته له مع زوجته، حيث اعتاد الشاب التردد على بيت خاله وتطورت الأمور حتى أقيم مع زوجة خاله علاقة أثمة.

موقع تحيا مص الإخباري يرصد تفاصيل محاولة الشاب التخلص من خاله بطريقة موحشة داخل غرفة بمزرعة، على الطريق الصحراوي، ولكن شاء القدر أن يتم كشفه على الرغم من محاولته لقتل خاله كي لن تنكشف فعلته.

شاب يحاول التخلص من خاله وحرقه

هشم عامل، رأس خاله، داخل غرفة بمزرعة، على الطريق الصحراوي، بعد اكتشف المجني عليه، علاقته الغير شرعية مع زوجته، وأشعل الشاب النيران في غرفة خاله الكائنة داخل المزرعة لاخفاء جريمته، الا أنه تم انقاذ المجني عليه قبل مفارقته الحياة. 

تلقت الاجهزة الامنية بالجيزة بلاغًا بوصول صاحب مزرعة مصابًا بتهشم بالرأس إلى المستشفى وحالته خطرة، انتقلت قوات الامن إلى مسرح الجريمة وباستجواب عدد من العمال تبين ان من بينهم نجل شقيقة المصاب والذي افاد انه سمع صوت مشاجرة في غرفة خاله وعندما توجه لاستطلاع الامر فوجيء به غارقًا في دمائه والنيران مشتعلة بالغرفة فاستعان بباقي العمال لانقاذه. 

أقوال المتهم في محاولة قتل صاحب المزرعة

واسطرت المتهم روايته الكاذبة لينفي الشبه عنه، لافتًا إلى أن هناك مجهولين اقتحموا المزرعة بالكيلو ٧٥ مصر اسكندرية الصحراوي وتعدوا على خاله، وأنه من أنقذه.

اقرأ أيضًا..جريمة بشعة في صعيد مصر.. شقيقان يذبحان عمهما بدافع الثأر

شكل اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، حيث نجحت التحريات بقيادة العميد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع شمال اكتوبر في تحديد هوية المتهم والذي تبين انه نجل شقيقة المجني عليه، الذي ابلغ عن الواقعة.

القبض على المتهم

ألقت القوات الأمنية، برئاسة المقدم سامح بدوي رئيس مباحث منشاة القناطر، القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، مشيرًا إلى انه نشات بينه وبين زوجة خاله علاقة غير شرعية وكان يتردد عليها في منزلها، بحجة توصيل اموال يرسلها خاله لها معه، حتى خاله أمره ما دفعه إلى محاولة قتله لعدم فضح علاقتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي